قبيلة بحضرموت تعلن تقديم 10 ملايين ريال لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى ضبط قاتل أحد أفرادها

قبيلة بحضرموت تعلن تقديم 10 ملايين ريال لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى ضبط قاتل أحد أفرادها
قبيلة بحضرموت تعلن تقديم 10 ملايين ريال لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى ضبط قاتل أحد أفرادها

- قبيلة بحضرموت تعلن تقديم 10 ملايين ريال لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى ضبط قاتل أحد أفرادها

أعلنت قبيلة آل بلحامض النهدي بمحافظة - شرق - مكافأة مالية قدرها 10 ملايين ريال لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى ضبط المتورطين بقتل أحد أفراد القبيلة.

واغتال مجهولون أحد أفراد القبيلة يدعى "معرّف بن سليمان بلحامض" في 26 إبريل/ نيسان الماضي.

وفي بيان نشره الشيخ "عادل بلحامض النهدي " على وسائل التواصل الاجتماعي " قررنا تحديد مكافأة مالية تقدر بمبلغ عشرة ملايين ريال يمني لمن يتقدم بمعلومات تمكنا من ضبط العناصر المعتدية ويفيدنا بأدلة ثابتة دامغة تدينهم في قضية مقتل ابننا".

وأكدت القبيلة أنها ستحتفظ بالسرية الكاملة لكل من قام بتقديم هذه المعلومات، وستحرص على سلامة من لدية القدرة على خدمتها في هذا الباب ".

نص البيان

                   بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين القائل( ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل إنه كان منصورا )

والصلاة والسلام على الرحمة المهاده والنعمة المسداه وعلى اله وصحبه ومن والاه القائل(   ( لهدم الكعبة حجرا حجرا أهون من قتل المسلم ).

إننا نحن قبائل الحمضان نهد ندين ونستنكر كل أعمال الاغتيالات التي تحدث في حضرموت عامة وفي مديرية القطن وضواحيها خاصة والتي أزهقت بها الارواح وسفكت الدماء وكان من ضمن هذه الضحايا فقيدنا الشهيد بإذن الله(معرّف بن سليمان بلحامض)
والذي طالته أيادي الغدر الأثمه يوم الاربعاء بتاريخ2017/4/26م

وبهذا المصاب الجلل فقد وجب علينا تبيين مايلي:-

-إن قبايلنا تجدد وقوفها مع الشرعية وتقف ضد كل المخططات الإنقلابية الهادفة الى زعزعة الامن وخلق الفوضى ونشر الرعب وتقويض الامن و السلم الاجتماعيين.

-قدمنا التضحيات في سبيل الدين والوطن وسنقدم المزيد ولن تثنيا اي قوة عن ذلك.

-إيمانا منا بحقنا في العثور على القتلة و تقديمهم الى العدالة لينالوا العقوبة الشرعية والقانونية العادلة لجرائمهم الشنيعة التي لا تقرها الاديان السماوية ولا القوانين الدوليه ولا الاعراف والعادات القبلية وعليه فقد قررنا تحديد مكافأة مالية تقدر بمبلغ عشرة ملايين ريال يمني لمن يتقدم بمعلومات تمكنا من ضبط العناصر المعتدية ويفيدنا بإدلة ثابتة دامغة تدينهم في قضية مقتل أبننا.

كما نؤكد الاحتفاظ بالسرية الكاملة لكل من قام بتقديم هذه المعلومات ونؤكد على حرصنا الشديد على سلامة من لدية القدرة على خدمتنا في هذا الباب فليتكرم بالتواصل معنا من خلال الطريقة التي يراها مناسبة له.

وعهدا منا ان نوفي له بما التزمنا به وبكل سرية وستحمل له القبيلة هذا المعروف الذي أسداه لها الى قيام الساعة.

ونحن اذ نعلن ذلك نهيب بكل جهات الاختصاص وكل أبناء قبائل نهد خاصة والقبائل الاخرى وابناء حضرموت قاطبة وساكنوها عامة التعاون معنا ومع كل أولياء الضحايا لإيقاف زيف الدم المتدفق وللحفاظ على امن واستقرار البلاد وحسبنا الله ونعم الوكيل.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (قبيلة بحضرموت تعلن تقديم 10 ملايين ريال لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى ضبط قاتل أحد أفرادها) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق محافظ عدن الجديد يصل اليوم وهذه أولوياته - صحف نت
التالى هام: الفلكي اليمني الجوبي يكشف موعد اول ايام شهر رمضان المبارك (تفاصيل)