أخبار عاجلة
" ببغاء " تشهد في قضية قتل امرأة لزوجها -
مسؤول دولي كبير سيزور عدن يوم الأحد -

بالصورة.. الحوثيون ينظمون فعالية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين، وسخرية عارمة تجتاح منصات التواصل

بالصورة.. الحوثيون ينظمون فعالية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين، وسخرية عارمة تجتاح منصات التواصل
بالصورة.. الحوثيون ينظمون فعالية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين، وسخرية عارمة تجتاح منصات التواصل

- بالصورة.. الحوثيون ينظمون فعالية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين، وسخرية عارمة تجتاح منصات التواصل

أقام الحوثيون فعالية تضامن مع الأسرى الفلسطينيين، بسبب إضرابهم عن الطعام في سجون الاحتلال الاسرائيلي، نظراً لسوء المعاملة التي يلاقونها.

وتداول ناشطون صورة لإعلان عن فعالية التضامن الحوثية، يظهر فيها عناصر جماعة التمرد وهم يرفعون الأعلام الفلسطينية.

غير أن تلك الصورة قد تسببت في اشتعال موجة سخرية عارمة في منصات التواصل، حيث سخر قطاع واسع من الناشطين من الفعالية التضامنية التي اهتمت لأمر الأسير الفلسطيني وتجاهلت الأسرى اليمنيين المعتقلين في سجون المليشيا.

وقال أحد المعلقين ساخراً: لا تتضامنوا مع الأسرى الفلسطينيين ولاشي، خرجوا بس المختطفين اللي عندكم.. خرجوهم يتعالجون من التعذيب ويشوفون الشمس اللي ما شافوها من سنتين، وخلوا فلسطين وأسراها في حالهم.

وعلق آخر بالقول: مقارنة بالوضع في معتقلات المليشيات.. الأسرى الفلسطينيين في نعيم"، في حين قال ثالث: ما شاء الله والإنسانية اللي تشتغل على المسافات الطويلة.. اللي متواجدين في الصورة يا ريت لو كان خرج واحد منهم الى الشارع، وفكر يزور المعتقل حق جماعته اللي على بعد أمتار من مكان الفعالية.. أظن كان بيعرف كيف وصل الحال بأخوته اليمنيين المعتقلين في سجن جماعته.. واقع مر ومخزي".

ويعيش آلاف المعتقلين السياسيين اليمنيين في سجون المليشيات أوضاعاً كارثية، في ظل استمرار سياسة القمع والاضطهاد التي تمارسها الجماعة الانقلابية بحقهم، في حين لا يسمح لأهاليهم حتى برؤيتهم أو معرفة أحوالهم.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بالصورة.. الحوثيون ينظمون فعالية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين، وسخرية عارمة تجتاح منصات التواصل) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت