أخبار عاجلة
هدية سعودية إلى مصر - صحف.نت -
اليوم / من العاصمة - صحف.نت -
هدية سعودية إلى مصر - صحف.نت -

مصادر: المفلحي يصل عدن ظهر السبت والخدمات على رأس أولوياته

مصادر: المفلحي يصل عدن ظهر السبت والخدمات على رأس أولوياته
مصادر: المفلحي يصل عدن ظهر السبت والخدمات على رأس أولوياته

- مصادر: المفلحي يصل ظهر السبت والخدمات على رأس أولوياته

:

اكد مصدر وصول عبد العزيز بن عبد الحميد  المفلحي، محافظ محافظة عدن، رئيس المجلس المحلي، في الواحدة من ظهر غد السبت.

وقال المصدر في مكتب المحافظ، إن المفلحي، سيبدأ عقب وصوله بمباشرة مهامه، واختيار طاقم مكتبه من كوادر من أبناء مدينة عدن، من ذوي الكفاءات والخبرات التراكمية، والذين عانوا لفترة طويلة من الإقصاء والتهميش.

وأضاف المصدر أن من أولويات المحافظ توفير وإصلاح الخدمات المتردية من كهرباء ومياه وصرف صحي، وتسخير إمكانيات المدينة، ومساعدات التحالف للبدء بإعادة الإعمار، وفق توجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور .

وذكر أن المحافظ استبق نزوله بلقاءات في الخارج مع سفراء الدول المانحة لتوفير الدعم لتحقيق هذه الخدمات، شاكراً ما قدموه حتى اللحظة، ومطالباً بالمزيد بحسب المصدر.

وأشار المصدر إلى تأكيد المحافظ أنهم سيعملون ليل نهار من أجل استعادة الدور الريادي والمكانة التي تستحقها مدينة عدن.

ونقل المصدر شكر المحافظ الحالي للمحافظين السابقين، بينهم الشهيد اللواء جعفر محمد سعد، واللواء عيدروس الزبيدي على ما بذلوه خلال الفترة السابقة، وكذا أجهزة الأمن بقيادة اللواء شلال علي شايع، والمقاومة الجنوبية على ما أنجزوه وتوفير الأمن للمواطن، مطالباً بالحفاظ على ما تحقق والبناء عليه، حيث لا تتحقق النجاحات الاقتصادية إلا بعد النجاحات الأمنية.

كما نقل المصدر دعوة محافظ عدن إلى مواطني المدينة للمشاركة في الحفاظ على هذه المنجزات التي تحققت حتى اللحظة، والإسهام في الانتقال إلى مربعات أخرى متقدمة، معتبراً أن ساعة البناء والعمل قد حانت، لنستعيد عدن التي كانت مهد المدنية والتعايش، واستعادة الدور التاريخي لها، والاستفادة من موقعها الجغرافي، عبر ميناء عدن، ومؤسساتها الحيوية الأخرى، كالمصافي وأحواض الملح، وما تزخر به من طبيعة جاذبة جعلتها قبلة السياحة الداخلية، لولا تعمد تهميشها ومحاربتها ثم مفاقمة كل ذلك بظروف الحرب التي شنتها المليشيات الانقلابية.

  

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مصادر: المفلحي يصل عدن ظهر السبت والخدمات على رأس أولوياته) من موقع (التغيير)"

التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت