تدشين مشروع "سبل المعيشة" في مديريتي زنجبار وخنفر - صحف نت

تدشين مشروع "سبل المعيشة" في مديريتي زنجبار وخنفر - صحف نت
تدشين مشروع "سبل المعيشة" في مديريتي زنجبار وخنفر - صحف نت

الجمعة 5 مايو 2017 08:43 مساءً

- /

التقى الدكتور / فيصل الدابية مدير مكتب محافظ محافظة ابين بممثلي منظمة ادرا وبحضور مدراء مديريتي زنجبار غسان فرج وخنفر محمد العفيفي وممثل منظمة الهلال الاحمر خالد ابراهيم.

وخلال اللقاء استعرض مدير مكتب المحافظ الاوضاع والازمات التي مرت بها محافظة ابين والتي الغت بظلالها على المستوى المعيشي وتردي الخدمات وتدمير البنى التحتية ومنازل المواطنين وتدمير كل ماهو جميل بمحافظة ابين .

مشيرا ان المحافظة بحاجة اليوم لجميع التدخلال الاغاثية العاجلة وفي شتئ المجالات لتخفيف معانات ابنائها.

مشددا على ظرورة جودة العمل في استهداف الاسر في المديريتين وبالتنسيق مع السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة، مؤكدا ان قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء/ ابوبكر حسين سالم محافظ المحافظة ستذلل كل الصعوبات وتوفر الامكانيات اللازمة لنجاح المشروع وتنفيذة بالشكل الصحيح.

من جانبة اشار ممثل منظمة ادرا نزيه احمد علوان ان المشروع ينفذ في ثلاث محافظات ابين ولحج والضالع ويهدف الى استهداف 750 اسرة في كل نشاط في كلا المحافظات المذكورة في مجال تحسين سبل المعيشة في مجال تربية الاغنام والمناحل المحسنة وينفذ هذا المشروع في مديريتي زنجبار وخنفر م/ ابين الى جانب عدد من المشاريع التي تسعى المنظمة الى تنفيذها على مستوى المحافظة.

حضر اللقاء مدراء عموم الشؤون الاجتماعية والعمل محمد ناشر والاعلام ياسر باعزب وممثلي منظمة ادرا خالد محمد عبده وغالب علي ثابت ومدير التخطيط بمديرية زنجبار محمد الاغبري.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تدشين مشروع "سبل المعيشة" في مديريتي زنجبار وخنفر - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

السابق اغتيال جندي وسط مدينة تعز ومقتل طفلة برصاص قناص حوثي في المعافر
التالى قوات الشرعية تهاجم مواقع للمليشيا في نهم شرقي صنعاء - صحف نت