أخبار عاجلة
مسلمو الصين يُقمعون إلكترونياً - صحف نت -
جراحة قصّ المعدة والرشاقة - صحف نت -
الآثار المصرية... حقوق النهب محفوظة - صحف نت -

مجلس أهالي الجنوب لنصرة المظلوم يعلن تأييده لـ"إعلان عدن التاريخي" ويدعو للخروج لاستقبال المحافظ المفلحي - صحف نت

مجلس أهالي الجنوب لنصرة المظلوم يعلن تأييده لـ"إعلان عدن التاريخي" ويدعو للخروج لاستقبال المحافظ المفلحي - صحف نت
مجلس أهالي الجنوب لنصرة المظلوم يعلن تأييده لـ"إعلان عدن التاريخي" ويدعو للخروج لاستقبال المحافظ المفلحي - صحف نت

الجمعة 5 مايو 2017 08:22 مساءً

- / / خاص :

أعلن مجلس أهالي الجنوب لنصرة المظلوم دعمه وتأييده لـ"إعلان عدن التاريخي" الذي قال بأنه يمثل نقطة انطلاقة جديدة وحقيقية في مسار الثورة الجنوبية ، مشيدا بالمواقف النضالية للقائد اللواء عيدروس الزبيدي وبجماهير الجنوب التي احتشدت في ساحة العروض من كافة المدن والبلدات الجنوبية للمشاركة في هذا الحدث التاريخي الهام ..

وقال الناشط السياسي والقيادي في الحلف بأن مجلس أهالي الجنوب لنصرة المظلوم قد أصدر بيان بارك فيه للواء عيدروس الزبيدي لنيله ثقة جماهير شعب الجنوب وتفويضه لتشكيل المجلس السياسي وأكد المجلس على ضرورة الإسراع في إعلان المجلس السياسي وشموله على كافة شرائح المجتمع والطيف الجنوبي ..

وأعلن المجلس مباركته للشيخ عبدالعزيز المفلحي لنيله ثقة القيادة الشرعية بتعيينه محافظا للعاصمة عدن متمنيا له التوفيق والنجاح في مهام عمله مؤكدا بأن المجلس سوف يقف إلى جانبه لخدمة عدن ..

ودعا المجلس كافة أبناء عدن للخروج يوم غدا السبت العاشرة صباحا لاستقبال الشيخ عبدالعزيز المفلحي في مطار عدن الدولي ، معتبرا بأن المصلحة الوطنية تحتم على الجميع الوقوف مع الشيخ المفلحي وعدم إتاحة الفرصة أمام المتربصين بأبناء الجنوب لإثارة الفتنة والتفرقة فيما بينهم ..

 

وأكد بديع العاقل بأن المجلس قد أكد في بيانه أيضا وقوفه إلى جانب شرعية الرئيس ومساندته للقضاء على الانقلابيين وإخراج الوطن إلى بر الأمان ، كما حيا المجلس مواقف الشيخ هاني بن بريك وقال : "وليعلم الشيخ هاني بن بريك أنه إذا لم يستمر وزيرا في الحكومة الحالية فهو وزيرا في قلوب الجنوبيين وكل المخلصين والشرفاء من أبناء هذا الوطن " ..

 

كما أشاد المجلس بمواقف قوات الأمن والحزام الأمني في العاصمة عدن على قيامها بتأمين فعالية "إعلان عدن التاريخي" معربا عن أمله في أن يقوم بدوره هذا في تأمين كافة الفعاليات السلمية مؤكدا على الحزم والعزم بدوام المحافظة على حفظ الأمن والاستقرار والمرافق والمنشات العامة والخاصة .

 

ولفت المجلس نظر وزراء حكومة بن دغر للقيام بواجبهم الوطني والشرعي تجاه أبناء الجنوب بدون تمييز أو محاباة أو تقصير وأضاف البيان بالقول : "كما نتمنى لكم الثراء العاجل نؤكد بأن لا مانع في تقديم خدماتكم لأبناء الوطن وأعطاء الأولوية لأبناء المناطق المحررة " ..

 

وشكر المجلس دول وفي مقدمتها المملكة العربية والامارات العربية المتحدة على مواقفها والإسناد والدعم الذي تقدمه للقضاء على الانقلابيين ومشروعهم التدميري "...

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مجلس أهالي الجنوب لنصرة المظلوم يعلن تأييده لـ"إعلان عدن التاريخي" ويدعو للخروج لاستقبال المحافظ المفلحي - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت