مقتل قيادي حوثي في موزع بغارة جوية للتحالف

مقتل قيادي حوثي في موزع بغارة جوية للتحالف
مقتل قيادي حوثي في موزع بغارة جوية للتحالف

- :

قال مصدر ميداني في مديرية موزع غربي ان القيادي في صفوف مليشيا والحوثي الانقلابية ابو علي الاعرج وعدد من مرافقيه لقي مصرعه صباح اليوم الجمعة اثر غارة جوية لمقاتلات .

واضاف المصدر ان غارة جوية استهدفت الاعرج ومرافقيه والذي يعد من ابرز قيادات المليشيات الانقلابية في مديرية موزع شرقي جسر رسيان وهم يستقلون سيارة نوع “شبح” في المديرية ذاتها.

المصدر ذاته ذكر، بحسب موقع ، ان سلسلة غارات جوية استهدفت بالتزامن عناصر المليشيا في مركز مديرية موزع وفي جبل السنترال ومحيطه ادت إلى تدمير دبابة كانت متمركزة هناك.

وفي الجبهة الغربية لتعز عن مصادر ميدانية اخرى قولها ان مقاتلات التحالف استهدفت مركز مديرية موزع وشمالي معسكر خالد في مديرية المجاورة بأكثر من 25 غارة جوية منذ ظهر اليوم وحتى ساعة كتابة .

ونقل عن شهود عيان تأكيدها ان انفجارات عنيفة هزت ارجاء المعسكر مع تصاعد كثيف للأدخنة في سماء المنطقة يعتقد انها ناجمة عن انفجارات مخزن للأسلحة.

وبحسب المصادر الميدانية، استهدفت المقاتلات بعشر غارات اخرى جبل ودار السلطان في مديرية موزع، استهدفت خمس غارات منها تبة الاوسط جنوب جبل السلطان وجنوبي شرق منطقة الهاملي.

وغطت سحابة كثيفة من الدخان المتصاعد والذي صاحبه انفجارات متواصلة من مخازن للاسلحة في المنطقة المستهدفة تابعة للمليشيا الانقلابية، طبقا للمصادر.

...

  

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مقتل قيادي حوثي في موزع بغارة جوية للتحالف) من موقع (التغيير)"

السابق الكشف عن طفل من حجة مسجون في إب دون علم أسرته - صحف نت
التالى إعلان عدن.. الدلالات والرسائل (تحليل)