أخبار عاجلة

صالح الصماد في إب ؟

صالح الصماد في إب ؟
صالح الصماد في إب ؟

- محمد القادري

بدون خجل او حياء او عقل ، قام القيادي الصماد رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي بزيارة لمحافظة ، وهناك التقى الصماد بالعديد من القيادات المتحوثة مع زنابيلهم التابعة في مبنى ديوان المحافظة .

ولست ادري لماذا جاء الصماد إلى إب ؟؟

هل جاء ليدشن ارتفاع الاسعار في المشتقات النفطية وغيرها وأصبحت عبوة الغاز بمبلغ اربعة الاف وخمسمائة ريال ، وعبر يبارك لابناء إب على هذا المنجز الميليشاوي العظيم الذي سيزيدهم معاناة فوق معاناتهم وآلآماً إلى آلآمهم ؟؟

أم يا ترى ان الصماد جاء ليطلع على المنجزات الكثيرة والمتعددة التي صنعتها ميليشيات جماعته في محافظة إب ، والمتمثلة في نهب المال العام واختلاس المواطنين ، ونهب الاراضي وبيع المقابر والشوارع ، وتفجير المنازل واراقة الدماء وتشريد الناس واختطاف الاحرار ، والعبث بمؤسسات الدولة واهانة النظام والقانون ، واقلاق السكينة وخلخلة الأمن والاستقرار . … و….. و….الخ

فهل لهذه المنجزات الميليشاوية قام الصماد بزيارة إب وسط انتشار امني وتشديد عسكري واجتمع بالناس والقى خطابه الذي حث فيه ابناء إب على دفع المجهود الحربي والزج بإبناءهم للجبهات !!!

لم تجد محافظة إب عهد اسوء واشد عليها من العهد الذي عاشته منذ وطأت اقدام الجماعة الحوثية تراب ارضها حتى الآن ، فلقد انتهى فيها كل شئ جميل ، ولم تعد تنعم بالحياة الجميلة التي كانت تعيشها من قبل حتى لحظة واحدة ، لم تعد تلك السياحية الجميلة ، ولا الخضراء السعيدة ، ولا المنعمة المبتسمة ، لقد اصبح اهلها يتجرعون كأس الذل وحياة الهون وهو ما جعلتم يفضلون الموت على ، فإب لم تعد إب .

اولئك المتحوثون من ابناء إب الذين استقبلوا الصماد واستمعوا له واجتمعوا معه والتقوا به ….. لست ادري على اي وجه قاموا بذلك .

هل لديهم حياء … خجل .. رجولة … عقل … سمع … بصر ؟؟

هل هم بني آدم … لا أعتقد .

السابق عاجل: علي عبدالله صالح يمهل جماعة الحوثي 24 ساعة لتلبية هذا المطلب!
التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد