أخبار عاجلة

زعيم جماعة الحوثيين يرسل «ابو علي الحاكم» لـ"نكف القبلي" في صنعاء ! (شاهد الصور)

- يماني نت - متابعات خاصة

احتشد يوم امس الخميس في ميدان السبعين بالعاصمة مشايخ ووجهاء قبائل عنس والحداء وخولان ونهم وأرحب وبني الحارث وبني حشيش وبني مطر وحاشد وهمدان متداعين للنكف القبلي , ومنددين ومستنكرين لقتل المجني عليه التاجر "عارف الميري" الذي قتل بداية الأسبوع الحالي بعد ان اطلق عليه مسلحون النار اثناء اسعافه لزوجته ليفر القتلة بعد نهب سيارته وإنزال زوجة المغدور منها.

 


وفي الملتقى القبلي طرح القيادي أبوعلي الحاكم أنه مبعوث من زعيم جماعة لغرض حل القضية وأنها لدى الجهات الأمنية , موضحا أن أحد أخوان المقتول والمتهمين والمشتبه بهم موقوفين على ذمة القضية, و أن القضية أصبحت في وجهه ووجوه مشايخ القبائل.

 

وفي تصريح للشيخ اسماعيل الجلعي من مشايخ قبيلة الحداء نبه إلى أن أصل القضية يعود لتنازع بين الأشقاء أمام القضاء فهم شركاء في تجارة زيوت المحركات والعديد من السلع والخدمات التجارية بين مدينتي صنعاء وذمار، وأضاف: تم أعطاء مهلة اربعة أيام لحل القضية فإلى جانب نهب أموالهم هناك من يسعى للتستر على القتلة، وان أبو علي الحاكم أبدى استعداده لتسليم القتلة وتسليم حقوق أولاد المقتول.

 

الجدير بالذكر أن المقتول ينحدر من قبيلة عنس محافظة وهو القتيل الثاني حيث سبقه مقتل احد إخوانه , حضر النكف القبلي الشيخ فارس الحباري والشيخ نايف الأعوج والشيخ اسماعيل الجلعي.

 

 

 

e8fb67e881.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (زعيم جماعة الحوثيين يرسل «ابو علي الحاكم» لـ"نكف القبلي" في صنعاء ! (شاهد الصور)) من موقع (يماني نت)"

السابق في جريمة جديدة.. وفاة مدير تربوي تحت التعذيب في سجون الحوثي وصالح - صحف نت
التالى الحوثيون يكثفون تحركاتهم في محيط "الحديدة"