أخبار عاجلة
سبق / العجلان للمرتبة الرابعة عشرة - صحف نت -

مكتب التربية والتعليم بزنجبار يفتتح المعرض العلمي ويقيم حفل تكريمي متميز - صحف نت

مكتب التربية والتعليم بزنجبار يفتتح المعرض العلمي ويقيم حفل تكريمي متميز - صحف نت
مكتب التربية والتعليم بزنجبار يفتتح المعرض العلمي ويقيم حفل تكريمي متميز - صحف نت

الجمعة 5 مايو 2017 05:25 مساءً

- زنجبار / / عفاف سالم :

أقيم صباح الخميس الماضي بمدرسة اسماء بنت ابي بكر باجدار مراسيم حفل افتتاح المعرض العلمي  والحفل التكريمي المتميز ضمن فعاليات مكتب التربية والتعليم زنجبار برعاية الاخ محافظ محافظة اللواء ابوبكر حسين سالم والاستاذ محمد مخشم مدير عام مكتب التربية والتعليم وكذا الاستاذ عبدالله محضار مدير مكتب التربية بمديرية زنجبار وذلك ضمن البرامج التي ينفذها مكتب التربية والتعليم م/ زنجبار للعام الدراسي 2026-2017 م.

 

وكان من ضمن البرامج التي نفذها مكتب التربية بمديرية زنجبار  للعام الدراسي.،2016 -2017. المعرض العلمي الذي اقيم بمجمع خولة التربوي بالمديرية والذي كان قد حضره الاخ مهدي الحامد نائب المحافظ والاستاد /محمد مخشم مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة و الاستاد غسان شيخ مامور مديرية زنجبار وعدد من مدراء عموم المكاتب و مدراء المدارس ورجال الصحافة و الاعلام وطالبات ومعلمات وادارة المجمع....

حيث قام الحامد بقص الشريط وافتتاح المعرض وتجول هو ومرافقوه باجنحة المعرض المختلفةوالتي احتوت على العديد من الاشغال اليدوية و الاعمال الفنية واللوحات التعبيرية و الابداعات العلمية الفكرية والتجارب الفيزيائية والكيميائية التي قدمتها طالبات المجمع.

بعدها استمع الحاضرون لكلمة السلطة المحليه القاها الحامد وكلمة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة القاها  مخشم  عبروا جميعهم عن سعادتهم وارتياحهم لما شاهدوه في المعرض من الابداعات العلمية والادبية للطالبات ومدى تفوقهن  في مجالات الادب و العلوم والرياضيات وغيرها والذي عكس صورة مشرفة  لكفاءة معلمات وادارة مجمع خولة في اداء واجبهن التربوي وتوصيل رسالتهن العلمية لعقول الطالبات..
،، شاكرين مكتب التربية بالمديرية ومجمع خوله التربوي على اقامة هذا المعرض العلمي..
مؤكدين على دعمهم لاقامة مثل هذه المعارض العلمية وتشجيعهم لكل الفعاليات و الانشطة اللاصفية التي ينفذها مكتب تربية المديرية 
  التي من شأنها تنمية المواهب و القدرات للطلاب..
.

من جانب آخر كانت لفتة كريمة من مكتب التربية والتي تمثلت بتكريم الاستاذة فائدة الحسين التي كانت انموذجاً متميزاً في الاداء والعطاء وتحملت على عاتقها مهام عظيمة واثبتت طوال ادارتها للمجمع التربوي انها عند مستوى المسؤولية . 
المحضار بدوره كان قد أكد في كلمته استعداد ادارته على لاستمرار ببذل المزيد من الجهود لاقامة مثل هذه الفعاليات ودعمه لها..

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقديرية لمعلمات وادارة المجمع على جهودهن تجاه طالباتهن...وبالمقابل قامت ادارة المجمع ممثلة بالاستاذة صفية باقعر مدير المجمع بتكريم الاستاذ عبدالله محضار ومنحه شهادة تقديرية على اهتمامه واشرافه على اقامة المعرض و دوره الداعم لذلك.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مكتب التربية والتعليم بزنجبار يفتتح المعرض العلمي ويقيم حفل تكريمي متميز - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت