أخبار عاجلة
حزام الإمارات يقتل إمرأة داخل منزلها في لحج -

مرحلة التصفيات بدأت.. الحوثي يخطط لاغتيال المخلوع

مرحلة التصفيات بدأت.. الحوثي يخطط لاغتيال المخلوع
مرحلة التصفيات بدأت.. الحوثي يخطط لاغتيال المخلوع

- برس -

هددت ميليشيات بقتل المخلوع ، وأكدت أنه سينال جزاءه الرادع. وقالت إحدى القنوات التابعة لزعيم التمرد في تهديد صريح يوجه لأول مرة للمخلوع صالح، خلال بثها لفيلم وثائقي عن مقتل الهالك حسين بدر الدين الحوثي، إن من يقف وراء اغتياله هو المخلوع، وهذا يؤكد عمق الخلاف بين ميليشيات الانقلاب بعد عامين من بينهما.
وتعد المرة الأولى التي تكشف القناة أن صالح يقف وراء اغتيال الحوثي ولن يفلت من العقاب وسوف ينال جزاءه الرادع.
وتزايدت التحذيرات التي تلقاها المخلوع من عدة جهات كان آخرها تحذير أحد القياديين في جماعة الحوثي بأن عبدالملك الحوثي بصدد اعتقاله أو قتله.
وأوضح مراقبون أن التحذير الذي ورد على لسان القيادي الحوثي، الذي يصفه مراقبون أنه رجل صالح في الميليشيات الحوثية على صفحته في «فيس بوك»، يبين اللحظات الحساسة التي يعيشها الانقلابيون وكبش الفداء الذي سيقدمه الطرف الأسرع في التنفيذ للفوز ببعض الامتيازات في التسوية القادمة للأزمة اليمنية.
وقال القيادي: من يتابع تحريض الميليشيات الحوثية للكثير من كوادرها ضد صالح وقيادات حزبه تتضح له الصورة أنهم ينتظرون الوقت المناسب لتقديم رأس صالح، مشيرا إلى أن تلك الجماعة كالذئب الجريح الذي يمكن أن يفعل أي شيء قد يمنحه أملا في .
وكشفت مصادر في الداخل اليمني أن الحوثي أوعز إلى ميليشياته وماكينته الإعلامية وعبر مواقع إلكترونية وغيرها من الوسائل التابعة لهم بجلاء أو من وراء حجاب لتجهيز الخطط والتقارير التي ستحاول التدليس والكذب وأنهم ليسوا وراء ما سيحدث لصالح.
وعلى صعيد آخر، قال الدكتور نجيب غلاب ـ أستاذ العلوم السياسية بجامعة ورئيس مركز الجزيرة العربية للدراسات ـ إن سيقتلون صالح في اللحظة المناسبة.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مرحلة التصفيات بدأت.. الحوثي يخطط لاغتيال المخلوع) من موقع (مأرب برس)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد