أخبار عاجلة
أكاديمي إماراتي يدعو لتقسيم السعودية (تفاصيل) -

لهذا السبب يتوقع جمهور بلقيس أن تحطم أغنية 'فن الحضارم' الرقم القياسي على اليوتيوب - صحف نت

لهذا السبب يتوقع جمهور بلقيس أن تحطم أغنية 'فن الحضارم' الرقم القياسي على اليوتيوب - صحف نت
لهذا السبب يتوقع جمهور بلقيس أن تحطم أغنية 'فن الحضارم' الرقم القياسي على اليوتيوب - صحف نت

- بعد إلحاح جمهورها عليها، قدمت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي في ألبومها الجديد 'أراهنكم' وبكل إبداع أغنية 'فن الحضارم'، بإسلوب مميز وإضافة جميلة على ألبومها.

 

أثارت أغنية بلقيس 'فن الحضارم'، ضجة هائلة على مواقع التواصل الإجتماعي لإتقانها للون الحضرمي بشكل لافت، وعرفت بلقيس جمهورها بمختلف جنسياته وألوانه بهذا اللون الجميل الذي مثلته لهم بأجمل صورة.

 

ومما حمس الجمهور على البحث عن أغنية 'فن الحضارم'  ومتابعتها بعناية، هو أن الأغنية لم تحقق نسبة مشاهدة كبيرة، وهذا دفعم إلى الإهتمام بها أكثر من غيرها، بينما قال البعض أن ألأغنية ستحقق نسبة مشاهدة أكثر قريبا، قال الآخرين أن الأغنية نجحت وبرزت عن غيرها حتى إن لم تحقق تلك النسبة، إذ أن نجاحها ووصول رسالة بلقيس لايرتبط بهذا الشيئ.

 

 

وكما هو معروف عن الفن الحضرمي أنه فن عريق، يحضى بجمال وإهتمام فريد من نوعه، لجمال لحنه ولهجته البسيطة، وهذا كان سبباً تميزت به أغنية 'فن الحظارم' بأنها غُنت بلهجة بدوية رائعة، تعكس حب الفنان لبلاده وعشقه لها، وكانت هذه من مفاجآت بلقيس لجمهورها، وتفاعل عدد كبير من الجمهور معها، بإعتبارها إضافة لم تُسبق من قبل.

 

أغنية 'فن الحضارم'، شهدت تعاون بين بلقيس ووالدها الفنان 'أحمد فتحي'، وكانت تعاوناتها  معه خلال فترات الـ8 سنوات من دخولها المجال الفني قليلها جدا.

 

 

وأكد والدها 'أحمد فتحي'، في لقاء معه أن أغنية 'فن الحضارم'، ستكون مفاجأة غير متوقعة لجمهور بلقيس، وكانت الأغنية من كلمات: 'ابو شادي'، وألحان: 'احمد فتحي'.

 

من جانب آخر، يترقب جمهور بلقيس أن تحقق أغيتها 'فن الحضارم' نسبة مشاهدة غير متوقعة في هذه الأيام.

 

 

هذه كلمات الأغنية:

 

يا ساكن في الا والا

رجع لي قليبي ليس الا

لا تعند معي شوف والا

من فن الحضارم بانغني دان

 

يا ديره بهالمحبوب

لي قلبي عليه يذوب

لا بقنع ولا باتوب يا بوي

 

شوقني لارض الخير

انتي يالمكلا غير

جنه والمطر والطير يابوي

 الفيديو من هنـــــــــــــــــا

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (لهذا السبب يتوقع جمهور بلقيس أن تحطم أغنية 'فن الحضارم' الرقم القياسي على اليوتيوب - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق مقتل 3 جنود يمنيين برصاص مجهولين في تعز
التالى مسؤول حكومي يمني يكشف معلومات خطيرة وفضيحة مليونية الحراك في عدن