أخبار عاجلة
تعرف على الفيتامين قاتل السرطان - صحف نت -

مقتل 3 جنود يمنيين برصاص مجهولين في تعز

مقتل 3 جنود يمنيين برصاص مجهولين في تعز
مقتل 3 جنود يمنيين برصاص مجهولين في تعز

- / / الأناضول:

قتل 3 جنود بالجيش اليمني، اليوم الخميس، في مدينة تعز، مركز المحافظة التي تحمل نفس الاسم، جنوب غربي البلاد، بحسب مصدرين عسكريين.

وقال المتحدث باسم القوات الحكومية والمقاومة، في الجبهة الشرقية لمدينة تعز، عبدالرحمن عبده ، إن مسلحين اغتالا جنديين بالجيش في "شارع 26 سبتمبر" وسط مدينة تعز، وهما في طريقهما للموقع العسكري المنتميان له بالجهة الشرقية.

وأضاف صالح وهو عنصر بالجيش، للأناضول، أن الجنديين كانا يستقلان دراجة نارية، أثناء إطلاق النار عليهما من مسلحين ملثمين كانا يستقلان دراجة نارية أخرى، لكنه لم يشر إلى الجهة التي تقف خلف الحادث الذي وقع بمنطقة تخضع لسيطرة القوات الحكومية.

ويأتي مقتل الجنديين، بعد ساعات من مقتل ثالث بالجيش، في منطقة الزنوج (خاضعة لسيطرة القوات الحكومية) شمال غربي تعز، برصاص مسلحين مجهولين، وقُيد الحادث ضد مجهول، بحسب مصدر عسكري آخر تحدث للأناضول، مفضلا عدم نشر اسمه كونه غير مفوّض بالحديث للإعلام.

وحتى الساعة 20: 40 ت.غ، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادثين، فيما لم يصدر الجيش أي إفادات بشأن الواقعتين بشكل فوري.

وبحسب مراسل الأناضول، تجددت عمليات الاغتيال في تعز مؤخرا والتي تستهدف عناصر الجيش، بعد نحو شهر من توقفها، إثر حملة أمنية شنتها القوات الحكومية، ولم يعرف بعد من يقف وراءها.

وتخضع معظم أحياء مدينة تعز لسيطرة القوات الحكومية والمقاومة الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور ، فيما يسيطر مسلحو ""، وقوات الرئيس السابق ، على الأحياء المتبقية، كما يحاصرون المدينة من منطقة الحوبان وشارع الستين في الشرق والشمال، فيما تحدها السلاسل الجبلية من الجنوب. -

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مقتل 3 جنود يمنيين برصاص مجهولين في تعز) من موقع (يمن مونيتور)"

التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب