أخبار عاجلة
الرواية لم تكـتـمل فـصولاً بعـد! - صحف نت -

الإمارات تكشف عن حقيقة وقوفها وراء أحداث عدن وتشكيل لجنة التنسيق الثلاثية

الإمارات تكشف عن حقيقة وقوفها وراء أحداث عدن وتشكيل لجنة التنسيق الثلاثية
الإمارات تكشف عن حقيقة وقوفها وراء أحداث عدن وتشكيل لجنة التنسيق الثلاثية

الجمعة 5 مايو 2017 12:26 صباحاً

- │ | خاص

في اعتراف واضح وصريح من دولة الامارات العربية المتحدة أنها تقف خلف كل ما تشهده من احتقان سياسي وفوضى امنية وازمة في الخدمات ورفع منسوب التحريض على الرئيس عبدربه منصور وقراراته ، الاخيرة الرامية الى انتشال عدن من وضعها الراهن والمتردي في كافة المجالات .
أكد الاكاديمي الاماراتي الدكتور عبد الخالق عبدالله – مستشار ولي عهد – أن الامارات لم يكن تدخلها في للمشاركة في تحريره من ميلشيات ومواجهة المشروع الايراني ودعم الشرعية اليمنية ، بل تدخلت بهدف فرض وصايتها على اليمن وعلى الرئيس عبدربه هادي و قرارته بدعوى الشراكة.
وقال عبدالخالق عبدالله في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدها «الخبر» : “من حق الشريك الاماراتي المهم ان لا يكون آخر من يعلم بقرارات رئيس اليمن الشرعي المتسرعة ومن حقها الرد بما يناسب انزعاجها من قراراته المتخبطة”.
ووصف مراقبون ما يصدر عن الساسة الاماراتيون بالتدخل السافر في شؤون اليمن ، مطالبين الرئيس هادي بوضع حد لتلك التدخلات التي تكشف النوايا المبيتة لمشيخة ابوظبي ، تجاه اليمن ، مؤكدين ان الشراكة التي تحدث عنها “عبدالخالق” هي في إنهاء الانقلاب وليس في تعيين محافظ لمحافظة يمنية، كما نوه المراقبون الى ان حديث “عبدالخالق” يكشف عن وقوف الامارات خلف تشكيل لجنة التنسيق الثلاثية العليا لاعاقة قرارات الرئيس هادي والتدخل فيها.

│المصدر - الخبر

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الإمارات تكشف عن حقيقة وقوفها وراء أحداث عدن وتشكيل لجنة التنسيق الثلاثية) من موقع (الخبر)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت