عاجل : مصادر تكشف ما يقصده الوزير المعزول «هاني بن بريك» في تغريدة على تويتر .. (صور)

عاجل : مصادر تكشف ما يقصده الوزير المعزول «هاني بن بريك» في تغريدة على تويتر .. (صور)
عاجل : مصادر تكشف ما يقصده الوزير المعزول «هاني بن بريك» في تغريدة على تويتر .. (صور)
- يماني نت - خاص

 

 

كشفت مصادر خاصة في العاصمة المؤقتة (جنوبي )، عن تفاصيل ما يقصده القيادي السلفي المعزول هاني بن بريك في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي.

 

 

ورصد "يماني نت" نشر القيادي السلفي المعزول بن بريك والمقرب من دولة الأمارات، على حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة (تويتر)، قوله ( من 99 إلى صقر واحد هل استلمت #اعلان_عدن_التاريخي ) في إشارة لما تم اعلانه اليوم الخميس في عدن. 

 

 

وأكدت مصادر لـ"يماني نت" أن الرسالة والتي كتبت بطريقة النداء عن طريق اللاسلكي أثناء العمليات العسكرية والأمنية تشير للحاكم العسكري الأماراتي في عدن "ابو عبدالله" 

 

مشيرين إلى أن "بن بريك" يحاول التبرير للجانب الأماراتي عن قدرتهم على الحشد والتظاهر، متغافلاً أن المظاهرات التي دعت إليها فصائل الحراك اليوم الخميس (5 مايو)، جاءت باهتة.

 

وشهدت محافظة عدن اليوم، مظاهرات بالمئات لمناصرة القياديين الزبيدي وبن بريك الموالين للامارات وصفها مراقبون بأنها كبرى، فيما قالوا انه الوجه الاخر للانقلاب على السلطة الشرعية المعترف بها دولياً. 

 

اقرأ ايضا : الوجه الأخر للانقلاب .. فضيحة مليونية الحراك في عدن تكشف حقائق خفية .. (تفاصيل وصور)

يذكر أن ذلك يأتي بعد قرارات اصدرها الرئيس اليمني عبدربه منصور ، الخميس الماضي (27 ابريل)، شملت تغيير محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي، وتعيين الشيخ عبدالعزيز المفلحي، وعزل ومحاسبة وزير الدولة هاني بن بريك واحالته للتحقيق. 

 

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (عاجل : مصادر تكشف ما يقصده الوزير المعزول «هاني بن بريك» في تغريدة على تويتر .. (صور)) من موقع (يماني نت)"

السابق قائد القوات الخاصة بشبوة يهنئ الشعب الجنوبي ويبارك أعلان المجلس السياسي
التالى اعتراف بشرعية السعودية والإمارات وانتقاص للحكومة والرئاسة - «يمن برس» ينشر نص «إعلان عدن التاريخي» الصادر عن المتظاهرين في عدن