أخبار عاجلة

شلال وبامعلم يؤكدان أن القيادة المفوضة من شعب الجنوب سيكون لها حضور قوي في المحافل الدولية والإقليمية - صحف نت

شلال وبامعلم يؤكدان أن القيادة المفوضة من شعب الجنوب سيكون لها حضور قوي في المحافل الدولية والإقليمية - صحف نت
شلال وبامعلم يؤكدان أن القيادة المفوضة من شعب الجنوب سيكون لها حضور قوي في المحافل الدولية والإقليمية - صحف نت

الخميس 4 مايو 2017 11:46 مساءً

- / / خاص :

التقى اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن عدن بالعميد أحمد محمد بامعلم مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية المتواجد في العاصمة عدن بعد مشاركته مليونية الإعلان التاريخي مع الالاف من أبناء الذين زحفوا تلبية لنداء الواجب الثوري .


اللقاء تمخض في مناقشة ملفات عدة بينها مخرجات مليونية الإعلان التاريخي التي فوضت اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي بتشكيل قيادة جنوبية لإدارة الجنوب في مختلف الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية .


حيث عبر اللواء الركن شلال علي شائع عن شكره البالغ لأبناء حضرموت الذين وضعوا بصماتهم الثورية في الإستفتاء الجنوبي الكبير التي شتهدته العاصمة عدن صباح اليوم ، معبراً أن المرحلة الحالية ستشهد تحركات كثيرة على الصعيد الخارجي ستفضي إلى إستقلال دولة الجنوب عن .
كما أطلع شلال علي شائع مدير أمن عدن الذي عاد للتو من العاصمة الإماراتية أبوظبي للمشاركة في مليونية الإعلان التاريخي العميد أحمد محمد بامعلم على نتائج زيارته الأخيرة التي تساهم في فرض الأمن والإستقرار في عاصمة الجنوب عدن .


من جانبه عبر العميد أحمد بامعلم أن مليونية الإعلان التاريخي قد وحدت الجنوبيين من شرقاً إلى غرباً ، فغيرت الموازين كثير من القوى في المنطقة ، وجعلت الأشقاء في يدركون أهمية شراكة شعب الجنوب معهم لكونهم قوة لايستاهن بها ، وأنهم جزءً لا يتجزأء من هذا التحالف الذي تقوده مملكة الحزم وإمارات العطاء .


هذا وقد تلقى العميد احمد بامعلم إتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس علي سالم البيض بارك فية مخرجات مليونية الإعلان التاريخي وتاكيده القاطع على دعمة الكامل لها لكونها تعتبر تمهيداً إلى إستقلال دولة الجنوب وبناء دولته الجنوبية العربية الفيدرالية التي بدءت دول في المنطقة تتعاطى معها بشكل إيجابي بما فيهم وسائل إعلامهم الرسمية التي نقلت الحدث بالصوت والصورة من ساحة العروض بالعاصمة عدن .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (شلال وبامعلم يؤكدان أن القيادة المفوضة من شعب الجنوب سيكون لها حضور قوي في المحافل الدولية والإقليمية - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

السابق اغتيال ثلاثة من أفراد القوات الحكومية بمدينة تعز خلال 24 ساعة
التالى محمكمه روسيه تحكم على طالب يمني بالسجن أربع سنوات بتهمة تهريب القات