أخبار عاجلة
مسلمو الصين يُقمعون إلكترونياً - صحف نت -

تدشين أسبوع المرور في ساحل حضرموت - صحف نت

تدشين أسبوع المرور في ساحل حضرموت - صحف نت
تدشين أسبوع المرور في ساحل حضرموت - صحف نت

- دشنت الإدارة العامة للأمن والشرطة ممثلة بادارة شرطة السير بساحل اليوم فعاليات أٍسبوع المرور تحت شعار "معًا من أجل بيئة مرورية آمنة للجميع" بمشاركة 25 شابًا من أنصار شرطة السير.

 

وحسب بيان، فقد أشار مدير ادارة شرطة السير العقيد "معمر عبدالله المشجري" في حفل التدشين  إلى أن اسبوع المرور هذا العام يأتي لتعزيز شراكة المجتمع مع رجل المرور والاسهام في توفير بيئة آمنة لمرتادي الطريق منوهًا إلى أن فعاليات الأسبوع الذي سيستمر حتى العاشر من مايو الحالي سوف تشمل حملة توعوية للالتزام بآداب وقواعد السير للحد من مخاطر حوادث المرور التي تسببها مخالفة انظمة السير والسرعة الجنونية .

 

وأشاد "المشجري" بدعم ومساندة محافظ حضرموت والمدير العام للأمن والشرطة وأصرارهما على تنفيذ الأسبوع الذي يأتي تزامنًا مع الاحتفالات بمرور عام على تحرير ساحل حضرموت من عصابات الشر والارهاب . لافتًا إلى أن الاسبوع المروري سوف يتضمن أيضاً إلى جانب  القاء محاضرات توعوية وارشادية حول آداب ونظم المرور في المدارس وكليات جامعة حضرموت اقامة معرض للصور الفتوغرافية منتقل يرصد أبرز المخالفات المرورية وما أحدثته من خسائر جسيمة على حياة المواطنين وممتلكاتهم بالإضافة إلى تنفيذ نزولات ميدانية لتوعية السائقين ومستخدمي الطريق بمخاطر المخالفات المرورية وأهمية الالتزام بقواعد وآداب السير، حفاظاً على سلامتهم وسلامة المواطنين.

 

وحث مدير ادارة شرطة السير أنصار المرور المشاركين في الاسبوع المروري الى التحلي بمزيد من الانضباط والتعامل الجيد والحسن مع المواطنين والتعاون في ضبط حركة السير والتقيد بآداب ونظم المرور .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تدشين أسبوع المرور في ساحل حضرموت - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت