أخبار عاجلة
أكاديمي إماراتي يدعو لتقسيم السعودية (تفاصيل) -

الوجه الأخر للانقلاب .. فضيحة مليونية الحراك في عدن تكشف حقائق خفية .. (تفاصيل)

- يماني نت - خاص

 

سجلت كاميرات نشطاء وإعلاميين محسوبين على "الحراك" في العاصمة المؤقتة (جنوبي مدوية وغير متوقعة بعد الدعوات للحشد لما اسموه "مليونية" . 

 

 

وبثت قناة "الغد المشرق" التي يترأسها الإعلامي عادل اليافعي والممولة من دولة الأمارات تسجيلات حية تظهر حقيقة تلك الحشود المليونية التي دعت إلى المظاهرات مما أوقع المشاركين والإعلاميين في حرج كبير خاصة وأن الذين حضروا لم يتعدوا المئات من الأشخاص.  

فضيحة قناة الغد المشرق

وقالت مصادر متطابقة أن الخلافات نشبت بين قيادات في الحراك الجنوبي – جناح ايران وقيادات قناة الغد المشرق التي أصرت على النقل المباشر لتظاهرة ساحة العروض وعدم الاستفادة من قناة المسيرة بخصوص دمج الصور القديمة وعمل حشود مليونية وهمية بهدف تضليل الرأي العام .
 

ماجد الشعيبي فضيحة الحراك

ويأتي احتشاد المئات من أنصار الحراك الجنوبي في العاصمة المؤقتة عدن بعد دعوات اطلقت من قبل قيادات مقربة من المحافظ المعزول (عيدروس الزبيدي)، في محاولات لرفض قرارات الرئيس اليمني عبدربه منصور ، الأخيرة والتي اقصت الزبيدي من منصبه كمحافظ عدن كما اعفت الوزير بن بريك وإحالته للتحقيق .

 

وعزى مراقبون أن مثل هذه الدعوات والتظاهرات التي أظهرت حجم قيادات الحراك الحقيقي من خلال وعي الشارع اليمني والعدني على وجه الخصوص بمستقبل أصحاب "المشاريع الصغيرة". حد قولهم

 

مؤكدين أن كافة محاولات الزبيدي وغيره من قيادات الحراك جاءت بنتائج عكسية، محذرين في الوقت ذاته من اعادة التاريخ بأسماء جديدة عن طريق خلق فتنة مناطقية تشابه لأحداث يناير 1986م. 

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الوجه الأخر للانقلاب .. فضيحة مليونية الحراك في عدن تكشف حقائق خفية .. (تفاصيل)) من موقع (يماني نت)"

السابق محلل عسكري سعودي يوجه عبر قناة "الحدث" رسائل لـ "الحراك"، ويكشف دور لجنة التنسيق "الثلاثية"
التالى مظاهرات حاشدة في العاصمة المؤقتة عدن تأييداً لقرارات الرئيس هادي وترحيبا بالمحافظ الجديد «صور»