أخبار عاجلة
إيفانكا ترامب تتحدث عن محمد بن سلمان -

إب: الحوثيون يفرضون جرعة جديدة في فواتير المياه - صحف نت

إب: الحوثيون يفرضون جرعة جديدة في فواتير المياه - صحف نت
إب: الحوثيون يفرضون جرعة جديدة في فواتير المياه - صحف نت

-  

 

أفادت مصادر محلية في محافظة ، جنوب 180كم، اليوم الخميس، بأن عدداً من المواطنين بمدينة إب تفاجأوا بإرتفاع فواتير المياه وسط استياء واسع وامتناع كثير من المواطنين على دفع الرسوم نتيجة الزيادة المضافة مؤخرا.

 

وبحسب المصادر، فإن المؤسسة المحلية للمياه في محافظة إب الخاضعة لسلطات الانقلابيينرفعت تسعيرة الرسوم الحكومية في فواتير شهر ابريل الفائت بحسب مصادر عدة بالمؤسسة.

 

ووفقاً للمصادر، فإن المؤسسة رفعت الرسوم الثابتة على فواتير المياة بنسبة 10% عن الشهر الفائت، الأمر الذي يضيف مزيداً من العبء على كاهل المواطن الذي يعيش أوضاع معيشية صعبة.

 

وأفادت المصادر بأن النسبة التي تم زيادتها في ابريل جاءت بعد زيادة سابقة أقرتها المؤسسة الخاضعة لسلطات الانقلاب، بحيث أصبح السعر الأدنى للفاتورة المنزلية 880 ، و2800 للفاتورة التجارية ،إضافة إلى الاستخدام الشهري.

 

ويعاني المواطنون تبعات الجرعات التي تفرضها المليشيات الانقلابية في المحافظة بعدد من متطلبات والعيش ، فقد فرضت الأيام الماضية جرعة سعرية جديدة غير معلنة على تسعيرة الغاز المنزلي والمشتقات النفطية، وهو ما انعكس سلباً على أسعار المواد الغذائية التي تشهد ارتفاعاً متصاعداً كل يوم ، في ظل انقطاع مرتبات موظفي الدولة ومنتسبي الجيش والأمن منذ سبعة أشهر على التوالي.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (إب: الحوثيون يفرضون جرعة جديدة في فواتير المياه - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق مختار الرحبي يكشف معلومات خطيرة عن تظاهرات الحراك الجنوبي في العاصمة المؤقتة عدن
التالى عاجل .. اغتيال اثنين من أفراد المقاومة الشعبية وسط مدينة تعز