أخبار عاجلة

الاتحاد الدولي للصحفيين يعتزم إرسال وفداً لزيارة اليمن

الاتحاد الدولي للصحفيين يعتزم إرسال وفداً لزيارة اليمن
الاتحاد الدولي للصحفيين يعتزم إرسال وفداً لزيارة اليمن
- - متابعات
الخميس, 04 مايو, 2017 08:25 مساءً

طلب رئيس الإتحاد الدولي للصحفيين رغبته إرسال وفد من قيادة الاتحاد لزيارة للاطلاع على الأوضاع من قـرب فضلاً عـن إمكانية دعم الحكومة وأنشطة نقابة الصحفيين الدوليين وشريكها في اليمن نقابة الصحفيين اليمنيين.
 
جاء ذلك خلال لقاء أمين عام الاتحاد الدولي للصحفيين انتوني بيلانجر، و نائبه جيرمي ديي، مع وزير الخارجية عبدالملك المخلافي في العاصمة البلجيكية بروكسيل اليوم الخميس، حسب وكالة سبأ الرسمية.
 
من جانبه وعد المخلافي ببحث مجمل القضايا وأنه سيحرص على فتح قنوات تواصل بين النقابة والجهات المعينة في الحكومة والداخل اليمني.
 
و قال أمين عام الاتحاد الدولي للصحفيين "أن الاتحاد أكبر كيان يجمع زملاء مهنة الحرف والقلم في العالم بجمعية عمومية يتجاوز عـددها ستمائة الف صحافي وصحافية من أنحاء العالم ويدرك الأوضاع الصعبة في اليمن بشكل عام وما يعانيه الصحفي الذي هو أكبر عرضة للخطف والقتل".
 
وكانت نقابة الصحفيين اليمنيين أطلقت أمس الأربعاء حملة إعلامية لإنقاذ الصحفيين اليمنيين بالتزامن مع اليوم العالمي لحرية الصحافة والذي يصادف الثالث من مايو من كل عام، وتفاعل الصحفيين والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي بهاشتاق  "#انقذوا_الصحفيين_اليمنيين".
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الاتحاد الدولي للصحفيين يعتزم إرسال وفداً لزيارة اليمن) من موقع (الموقع بوست)"

السابق الجيش يعلن تقدمه باتجاه في أولى مديريات مدينة الحديدة!
التالى اتفاق قائد اللواء 35 مدرع ومنظمي مسيرة «البطون الخاوية» على البقاء 3 أيام في التربة