أخبار عاجلة

بالصور.. "الحوثري" يفتتح أول شركة تجارية وصناعية بالمكلا - صحف نت

بالصور.. "الحوثري" يفتتح أول شركة تجارية وصناعية بالمكلا - صحف نت
بالصور.. "الحوثري" يفتتح أول شركة تجارية وصناعية بالمكلا - صحف نت

-  

 

إفتتح مدير عام مديرية الدكتور عبدالباقي علي الحوثري، صباح هذا اليوم الخميس، برفقة رئيس مجلس إدارة شركة البيت للتجارة والصناعة المحدودة محمود علي باخوار، المقر الجديد للشركة الواقع بمنطقة الغويزي شرق المكلا.

 

وفي حفل الإفتتاح ألقى الحوثري، كلمة أشاد من خلالها بالمشاريع الشبابية الصناعية , مؤكداً على أهمية أن يهتم الشباب في بإفتتاح مثل هذه المشاريع الرائدة التي تنتج منتجات محلية تلبي حاجة السوق بمحافظة حضرموت والمحافظات المجاوره لها، من مختلف المنتجات.

 

وقال الدكتور الحوثري، بإن مشروع شركة البيت يعد من أفضل المشاريع الشبابية الصناعية التي تم افتتاحها بالتزامن مع الذكرى الرابع والعشرين من إبريل وإحتفالات حضرموت بها.

 

بدورة إستعرض رئيس مجلس إدارة شركة البيت "باخوار"، مسيرة الشركة التي بدأت بمعمل صغير في الأول من شهر يناير عام 2016م عندما انتجت أول منتج من زبادي البيت , متطرقاً لمراحل تطورها المستمر في التوزيع وزيادة الكميات وكذا التوسع الجغرافي في حضرموت وخارجها.

 

وأضاف قائلاً: إن "شركة البيت تخطوا اليوم بخطوات واثقة نحو فضاءات التوسع والإنتشار ومع مراعات الحفاظ على جودة المنتجات المحلية".

 

وعن المقر الجديد للشركة، أوضح باخوار، بأن مقر الشركة الجديد يحتوي على الآت متطورة ومختبرات صحية، وأنه يعمل به كوكبة من الشباب الحضرمي في مختلف المجالات , مؤكداً بأن المرحلة القادمة ستشهد فيها الشركة تطوراً كبيراً وإضافة جديدة.

 

وفي ختام كلمته، أعرب باخوار، عن شكرة لمحافظ حضرموت اللواء الركن "أحمد سعيد بن بريك"، لجهوده الكبيرة في تذليل وتسهيل كافة الصعوبات والعراقيل التي واجهة الشركة، وكذا كافة الجهات والمكاتب التنفيذية التي اسمهت وسهلت كافة الإجراءات اللازمة لإفتتاحها.

 

إلى ذلك ألقيت كلمات متفرقة من قبل مدير عام الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس سعيد عاطف، ومدير عام مكتب التجارة والصناعة بساحل حضرموت خالد غانم، ومدير عام شركة البيت حامد بن الشيخ أبوبكر.

 

وقدمت خلال الفعالية رقصات معبرة ومشهد تمثيلي من قبل فرقة زهرات السلام، كما تم عرض روبورتاج تعريفي بالشركة يخلص مراحل عملها في انتاج زبادي البيت.

 

حضر الإفتتاح والفعالية عدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية والكادر العامل بالشركة.

 

الجدير بالذكر أن شركة البيت للصناعة والتجارة المحدودة تعد أول شركة يتم إفتتاحها في محافظة حضرموت منذُ عام 1994م، كما أنها تعد من الشركات التي تتمتع بطاقات شبابية جديدة، وهي تنتج أنواع متعددة من الزبادي بنكهات مختلفة، وتسعى لتطوير منتاجتها لتشمل كافة مشتقات الألبان والمواد الغذائية.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بالصور.. "الحوثري" يفتتح أول شركة تجارية وصناعية بالمكلا - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت