أخبار عاجلة
مقتل العشرات بزلزال ضرب العاصمة المكسيكية - صحف نت -
35 أسيرة يتعرضن للتنكيل في سجن «الشارون» - صحف نت -
اليمن: مقتل 6 من الانقلابيين بينهم قيادي في شبوة -
عشرات الآلاف من اليورو في مراحيض سويسرا -

الشيخ صالح بن فريد العولقي يبارك إعلان عدن التاريخي ويصدر بياناً هاماً - صحف نت

الشيخ صالح بن فريد العولقي يبارك إعلان عدن التاريخي ويصدر بياناً هاماً - صحف نت
الشيخ صالح بن فريد العولقي يبارك إعلان عدن التاريخي ويصدر بياناً هاماً - صحف نت

الخميس 4 مايو 2017 06:10 مساءً

- / / خاص :

أصدر الشيخ بن فريد العولقي بياناً هاماً أعلن فيه مباركته وتأييده بقوة لـ"إعلان عدن التاريخي" الذي وصفه بالحدث التاريخي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.. ودعا إلى الالتفاف حوله، مؤكدا بأن الكيان السياسي الجنوبي ضرورة للمسار الرشيد نحو هدف شعب الجنوب في الحرية والاستقلال والتنمية.

وقال الشيخ صالح بن فريد العولقي في بيان تلقى "الأمناء نت" نسخة منه : "إن الالتفاف حول الكيان السياسي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي وتأييده قولا وفعلا من كافة الوان الطيف الجنوبي ترجمة عملية لوفائنا لتضحيات الشهداء الأبطال الذين استبسلوا في ميادين النضال السلمي ضد نظام وفي معارك الشرف والكرامة ضد المد المجوسي الإيراني الذي تحطم على حدود الجنوب العربي ".

وأضاف : "وبقدر دعمنا لهذا الإعلان التاريخي فإننا نأمل ان تحرص القيادة على التمثيل الوطني والانفتاح على الجميع بما لا يتعارض مع الإرادة الشعبية الجنوبية الحرة، وهو ما يوجب عملا سياسيا ممنهجا ومنظما على كافة الأصعدة :.

لافتا إلى أن " أهمية هذا الحدث/المكسب الوطني تتمثل في أنه يمثل صخرة تتحطم عليها مخططات أعداء شعبنا التواق للكرامة والحرية، كما تتحطم عليها أعمال الإرهاب والتخريب التي تنفذها القوى الظلامية الداعشية والقاعدة والحوثية والعفاشية والإخوانية ، لذا فمكافحة الإرهاب بالشراكة مع قوى مهمة أساسية لتأمين مرحلة البناء والسلام ".

واختتم بيانه بالقول : " إن هذه الخطوة ما كانت لتكون لولا الالتفاف الشعبي الواسع الذي قدم من خلاله شعبنا البطل صورة واضحة للعالم والإقليم أننا شعب حي تواق للسلام والحرية، في ظل علاقة متينة مع دول التحالف التي باتت الصورة جلية لديها على الأرض وهو ما ستكون له نتائجه الملموسة على أرض الواقع في المدى المنظور ".

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الشيخ صالح بن فريد العولقي يبارك إعلان عدن التاريخي ويصدر بياناً هاماً - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد