أخبار عاجلة

تحضيرية مليونية مؤتمر حضرموت "يمثلنا" تؤجل المليونية إلى وقت آخر - صحف نت

تحضيرية مليونية مؤتمر حضرموت "يمثلنا" تؤجل المليونية إلى وقت آخر - صحف نت
تحضيرية مليونية مؤتمر حضرموت "يمثلنا" تؤجل المليونية إلى وقت آخر - صحف نت

-  

 

أعلنت اللجنة التحضيرية لمليونية "مؤتمر الجامع يمثلنا" الذي كان مقررًا أن تقام الأسبوع القادم تأجيل تنظيمها إلى أجل يتم تحديده لاحقًا.

 

ويأتي تنفيذ هذه الفعالية للتعبير عن تأييد ودعم مختلف فئات وقطاعات ومكونات المجتمع الحضرمي لمخرجات وقرارات وتوصيات "مؤتمر حضرموت الجامع" الملبية لطموحات الحاضر وتطلعات المستقبل وتحقيق حياة كريمة وآمنة.

 

وأشار بلاغ للجنة التحضيرية وزع اليوم على وسائل الإعلام إلى أن تأجيل تنظيم المليونية جاء "استشعارا بأهمية استيفاء كافة الترتيبات التنظيمية والامنية المطلوبة لتأمين الفعالية والحشود الجماهيرية التي ستتدافع من كافة مديريات حضرموت للمشاركة في المليونية تعبيرًا عن تأييدهم لمخرجات مؤتمر حضرموت الجامع والتفافهم حول السلطات المدنية والعسكرية والامنية بالمحافظة".

 

وفيما يلي نص البلاغ:

“بعد استكمال التشاور مع محافظ حضرموت اللواء "احمد سعيد بن بريك"، ووكيل أول المحافظة رئيس الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع المقدم "عمرو علي بن حبريش العليي"، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء "فرج سالمين البحسني" , تم التوافق مع اللجنة التحضيرية لمليونية (مؤتمر حضرموت الجامع يمثلنا) على تأجيل تنظيم المليونية الى أجل يتم تحديده لاحقا..

وذلك استشعارا بأهمية استيفاء كافة الترتيبات التنظيمية والامنية المطلوبة لتأمين الفعالية والحشود الجماهيرية التي ستتدافع من كافة مديريات حضرموت للمشاركة في المليونية تعبيرًا عن تأييدهم لمخرجات مؤتمر حضرموت الجامع والتفافهم حول السلطات المدنية والعسكرية والامنية بالمحافظة..

ووفقاً، لذلك فإن اللجنة التحضيرية لمليونية (مؤتمر حضرموت الجامع يمثلنا) تعلن عن ارجاء تنظيم الفعالية المليونية إلى وقت آخر سيتم تحديده لاحقًا”.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تحضيرية مليونية مؤتمر حضرموت "يمثلنا" تؤجل المليونية إلى وقت آخر - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت