أخبار عاجلة
حزب صالح يفرض التهدئة مع الحوثي على وسائل إعلامه -

عاجل : شـــاهد.. ضربه استباقية لـ«الزبيدي» وموجعة لقوى الحراك الجنوبي بعد انتشار هذه الصور في عدن

- يماني نت - متابعات خاصة

تفاجئ الشارع العدني بعشرات الصور واللافتات العملاقة في العديد من شوارع وهي تحمل صور شكر للرئيس ودول بقيادة المملكة العربية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز .
 

كما رفعت صور مماثلة عبرت عن تأييدها لقرارات الرئيس هادي ومرحبة بالمحافظ عبدالعزيز المفحلي رجل الاقتصاد كمحافظ لمحافظة عدن , وسط توقعات أن تتحول هذه الصور خلال الساعات القليلة القادمة إلى مسيرات وفعاليات مؤيدة للرئيس هادي وقرارته التي تصب لصالح ابناء المحافظات الجنوبية وشعب الجنوب .
 

وعقب فشل تظاهرات عدن دأبت الخلاف بين قيادات الحراك الجنوبي المتمردة على الشرعية .
 

وقال القيادي في الحراك الجنوبي فادي حسن باعوم ان البيان السياسي الاخير الصادر عن تظاهرة الخميس في عدن لم يكن ملبيا لتطلعات شعب الجنوب وقضيته واثبت ان الصراع صراع مناصب.
وأضاف بالقول :"دعمنا مليونية الخميس في عدن انطلاقا من مواقفنا الوطنية التي عرفنا بها شعب الجنوب منذ انطلاق ثورته المباركة.

 

واثبتنا للشعب بالفعل وليس بالقول اننا سنكون بكل موقف وساحة ومكان تتطلب وحدة الجنوبيين ووقوفهم الى جانب قضيتهم وهذا ماعملناه منذ اول لحظة للدعوة لمليونية الخميس بعدن.

 


ورغم ذلك الا اننا سنكون واضحين وسنقول الحقيقة ان البيان الصادر والمسمى اعلان عدن التاريخي لم يكن ملبيا لتطلعات شعب الجنوب وقضيته واثبت ان الصراع صراع مناصب لاصلة له بقضية الجنوب.

 

وعليه نؤكد اننا سنواصل نضالنا ومواقفنا الثابتة تجاه الجنوب وقضيته وصولا الى إعلان دولته المستقلة كاملة السيادة.

 

 

 

 

8dc0241578.jpg

143d914821.jpg

8de1b6ff28.jpg

a63c49145d.jpg

d37279e534.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (عاجل : شـــاهد.. ضربه استباقية لـ«الزبيدي» وموجعة لقوى الحراك الجنوبي بعد انتشار هذه الصور في عدن) من موقع (يماني نت)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد