أخبار عاجلة

زوجان يمنيان يحتفلان بطريقة مبتكرة وساخرة بمرور "عام" كامل دون مرتب! (صورة)

زوجان يمنيان يحتفلان بطريقة مبتكرة وساخرة بمرور "عام" كامل دون مرتب! (صورة)
زوجان يمنيان يحتفلان بطريقة مبتكرة وساخرة بمرور "عام" كامل دون مرتب! (صورة)

- ناس تايمز-متابعات

لم يجد زوجان يمنيان بداً من الاحتفال بمناسبة مرور عام كامل على آخر مرتب تم استلامه من قبل الدولة، في واقعة أثارت دهشة الكثيرين.

وفي ظل واقع محلي يملؤه البؤس والفقر والمجاعة، قررت الزوجة إقامة احتفالية "رمزية" على أضواء الشموع، بمرور ما يمكن أن يطلق عليه "الذكرى الأولى لاستلام آخر معاش من الدولة"، في رسالة عميقة الدلالة عن المستوى المخيف الذي وصل اليه اليمنيون، بعد أن تخلت سلطة الإنقلاب في وسلطة الشرعية في عن أداء هذا الحق.

ووجهت الزوجة رسالة الى زوجها قالت فيها:

زوجي العزيز.. نحتفل بمرور عام كامل بدون مرتب وبدون "جيب .. هات.. ومشتريات".

وأثارة الصورة تفاعلاً كبيراً لدى رواد منصات التواصل، والذين أعادوا نشرها بشكل واسع، في حين علق أحدهم عليها بالقول: ما أقسى حكام .. هكذا شعب صابر كيف يقابل بالنكران والتجاهل؟ لو كان ما يجري لنا واقعاً في بلد آخر لشاهدنا الناس تأكل بعضها بعضا، لكن اليمني يحاول أن يخلق من الموت حياة، ومن المأساة رسالة تستحق الاحتفال!

وقال آخر: كم أدهشتني هذه الصورة.. تؤكد المرأة اليمنية أنها السند الحقيقي للرجل.. تحاول أن تخلق من بؤسه وشقائه فرحة تغمره بالابتسامة في ظل مأساة غير مسبوقة.. نستحق أن نحيا حياة أفضل.. شكراً لكل مرأة يمنية لأنها من تمدنا بالإرادة والحياة حين نشعر باليأس.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (زوجان يمنيان يحتفلان بطريقة مبتكرة وساخرة بمرور "عام" كامل دون مرتب! (صورة)) من موقع (ناس تايمز)"

التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت