أخبار عاجلة

مصدر: الشيخ "المفلحي" يُحيي جماهير إعلان عدن التاريخي ويؤكد ثبات موقفه تجاه ثورة الجنوب - صحف نت

مصدر: الشيخ "المفلحي" يُحيي جماهير إعلان عدن التاريخي ويؤكد ثبات موقفه تجاه ثورة الجنوب - صحف نت
مصدر: الشيخ "المفلحي" يُحيي جماهير إعلان عدن التاريخي ويؤكد ثبات موقفه تجاه ثورة الجنوب - صحف نت

الخميس 4 مايو 2017 12:16 مساءً

- /

نقل مصدر مُقرب من الشيخ المفلحي قوله: «أن الجماهير التي خرجت مُحتشدة في عدن خرجت من أجل مطلب عادل، في قضية أكثر وضوحاً وعدلاً».

وقال المصدر: «أن المفلحي يُحيي صمود الجماهير المُحتشدة في ساحة الحرية في عدن، مؤكداً أحقية مطالبها التي خرجت من أجلها، في شراكة تتطلبها المرحلة وتُحقِّق الانتصار للقضية الجنوبية».

مؤكداً ترحيبه وتأييده لأي اتفاق يخرج به الجنوبيين وما ستتمخَّض عنه مليونية «بيان عدن التاريخي». وأضاف قائلاً: «أنه آن الأوان بعد ثمانِ سنوات من الثورة والنضال، وعامين من الحرب أن يختار الجنوبيين إطاراً سياسياً جامعاً يكون بمثابة الحامل السياسي لقضيتهم».

وأكَّد المصدر: ثبات موقف المفلحي، وأنه لن يتغيَّر تجاه الجنوب وقضيته، من أي مكان تواجد به، في كونه ذات المُوقف الرافض الذي عبَّر عنه إبان الإعلان عمَّا سُميت عبثاً بـ «الوحدة» عام (1990م)، وذات الموقف الذي أكَّده في حرب صيف (1994م) الظالمة التي أتت بمفهوم «الاحتلال» للجنوب.

ونقل المصدر على لسان المفلحي: «تثمين الرئيس لتضحيات الجنوبيين المُمتدة منذُ حرب (1994م) التي قال أنها كانت أولى بدايات الانتصار على مشاريع التوريث والاستبداد. وتضحيات حرب (2015م) التي مثَّلت باكورة الانتصار على مشروع الانقلاب الأهوج الذي نفَّذته المليشيا».

وشكر المفلحي دول وفي مقدمتهم المملكة العربية ، ودولة العربية المتحدة على جهودها الداعمة للشرعية في . وأختتم المصدر «تمنيات المفلحي لأبناء الجنوب المحتشدين في ساحة الحرية دوام التوفيق في مساعيهم التوَّاقة للحرية، والأمان، والحرص على أمن واستقرار عدن».

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مصدر: الشيخ "المفلحي" يُحيي جماهير إعلان عدن التاريخي ويؤكد ثبات موقفه تجاه ثورة الجنوب - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

السابق إطلاق نار في ساحة العروض بعدن عقب دقائق من انتهاء الفعالية التي نظمها الحراك
التالى الأمير محمد بن سلمان يعلنها مدوية هذه ما اخشاة على الرئيس هادي وعلي محسن