أخبار عاجلة

كاتب جنوبي يؤكد أهمية ودلالات إعلان عدن التاريخي - صحف نت

كاتب جنوبي يؤكد أهمية ودلالات إعلان عدن التاريخي - صحف نت
كاتب جنوبي يؤكد أهمية ودلالات إعلان عدن التاريخي - صحف نت

- أكد الكاتب الجنوبي، نبيل عبدالله، أهمية ودلالات البيان الصادر عن مليونية إعلان التاريخي، الذي شهدته العاصمة المؤقتة عدن، اليوم بمشاركة مئات الألاف من أبناء المحافظات الجنوبية .

وقال نبيل في تعليقه على البيان "البعض اعتبره اعلان استقلال والبعض اعتبره مخيب للآمال ولم يعلن الاستقلال مباشره والبعض الاخر سخر منه واعتبره فاشل، ولكن البيان فعلاً رائع ورمى الكره في ملعب والتحالف لم يعلن التمرد ولا فرض امر واقع وانما التمثيل والشيء الاخر بين قوسين ( إدارة وقيادة الجنوب )" .

وأكد أن الان الاعين متجهه نحو اللواء عيدروس وما الذي سيقدمه لانجاح تشكيل قيادة جنوبية، الشيئ الاخر في حال عدم التعامل معه كممثل من قبل الشرعية والتحالف ما الخطوات والقرارات التي تدشن العمل بتفويض إدارة وقيادة الجنوب وهذا يختلف عن التمثيل ! .

وأضاف "باعتقادي ان الامور مبشرة بالخير لصالح الجنوبيين وان هذا التفويض متفق عليه مع التحالف وهادي تمهيداً لتحولات كبيرة قادمه يمكن ان تقود لفرض امر واقع في الجنوب عبر مفاوضات وتسويات مباشره بين هادي وعيدروس برعاية التحالف بحجة شرعية عيدروس كممثل للجنوب وفي حال رفض وحلفائه سيتم التلويح بورقة تفويض قيادة وإدارة الجنوب" .

وشهدت ساحة العروض في عدن، اليوم، الإعلان عن تفويض اللواء عيدروس الزبيدي، بتشكيل مجلس سياسي لإدارة وتمثيل الجنوب .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (كاتب جنوبي يؤكد أهمية ودلالات إعلان عدن التاريخي - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق إصابة قيادي بحزب صالح ومرافقه إثر محاولة اختطافه من قبل الحوثيين
التالى عاجل: شاهد بالصور.. فضيحة مدوية لحشود مليونية الحراك الجنوبي بساحة العروض بعدن