أخبار عاجلة
في إنجاز غير مسبوق.. ولادة "فئران الفضاء" -

عاجل : أول مسئول أمني يصل ساحة العروض في عدن وهذه اولى الصور المباشرة (شاهد)

- ناس تايمز -

 تشهد ساحة العروض بخور مكسر في العاصمة المؤقتة عدن اليوم الخميس تظاهرة حاشدة ﻷحياء مليونية  ما يسمى "إعلان عدن التاريخي" ، والتي نظمها ودعا اليها الحراك الجنوبي .

وتدفق منذ يوم امس الاربعاء آلاف اليمنيين من أبناء المحافظات الجنوبية، إلى مدينة عدن، استعداداً للمشاركة في الفعالية , وتم رفع أعلام دول َّ, إلى جوار رفع علم دولة الجنوبي سابقا , ما قبل الوحدة , بالاضافة , الى صور شيوخ الامارات وقادة الحراك الجنوبي , وكذلك تم رفع شعارات تطالب بتقرير المصير .

 ووصل مدير شرطة عدن، اللواء شلال شايع، إلى منصة المليونية، ومعه عدد من قيادات الحراك الجنوبي، بالتزامن مع بدء الفقرات الفنية والأناشيد الثورية.

ويشهد محيط ساحة العروض إجراءات أمنية مشددة من القوات الحكومية التي قامت بتأمين مديرية خور مكسر تحسباً لأية أعمال فوضى.

وتم قطع كافة الطرق المؤدية إلى "ساحة العروض"، ومنع دخول المركبات، حيث يضطر المشاركون إلى السير على الأقدام لمسافة تزيد عن كيلومتر، من أجل تفادي الازدحام.

ومن المقرر أن يُلقي اللواء عيدروس الزبيدي كلمته قبل منتصف نهار اليوم الخميس، وكذلك "إعلان عدن التاريخي".

وستتواصل فعاليات المليونية، عصر الخميس، بإقامة فعالية فنية وثورية، وإلقاء كلمات للمكونات الثورية في الحراك الجنوبي، بناء على ضوء ما سيكون في الإعلان.

ومنذ الخميس الماضي، سيطرت على عدن، حالة من التوتر والاحتقان، عقب قرارات الرئيس عبد ربه منصور بإقالة اللواء عيدروس الزبيدي والوزير هاني بن بريك، رافقها انتشار أمني مكثف على مداخل مديريات المحافظة.

ومنذ الخميس الماضي، سيطرت على عدن، حالة من التوتر والاحتقان، عقب قرارات الرئيس عبد ربه منصور هادي بإقالة اللواء عيدروس الزبيدي والوزير هاني بن بريك، رافقها انتشار أمني مكثف على مداخل مديريات المحافظة.

 

97153a018e.jpg

dc8991a946.jpg

c9a3cdf847.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (عاجل : أول مسئول أمني يصل ساحة العروض في عدن وهذه اولى الصور المباشرة (شاهد)) من موقع (ناس تايمز)"

السابق ناطق الجيش: المليشيات تعيش حالة من الانهيارات في محافظة الجوف - صحف نت
التالى شاهد بالصور. . فضيحة حشود مليونية إعلان عدن التاريخي