أخبار عاجلة
"سوبرو": ذاكرة الكواليس المنسية - صحف نت -
وقفة مع خالد بلقاسم - صحف نت -

نزع صور" باعوم " من مظاهرة في عدن ومجلس الحراك الأعلى يحذّر من خطوة أحادية

نزع صور" باعوم " من مظاهرة في عدن ومجلس الحراك الأعلى يحذّر من خطوة أحادية
نزع صور" باعوم " من مظاهرة في عدن ومجلس الحراك الأعلى يحذّر من خطوة أحادية

- نزع صور" باعوم " من مظاهرة في ومجلس الحراك الأعلى يحذّر من خطوة أحادية

أنزل أفراد من أمن مدينة عدن الليلة الفائتة صور القيادي في الحراك "حسن باعوم " من ساحة العروض بخور مكسر عشية تنظيم تظاهرة لمجاميع من الحراك الجنوبي .

وقال فيادي باعوم نجل "حسن باعوم" في صفحته على فيس بوك إن ما أسماها بـ"قوات الأمن اليمني" أزالت صور والده من المنصة وصادرتها .

على الصعيد ذاته حذر المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب من ما أسماه إقدام البعض على تصرف انفرادي يستغل الاحتشاد الجماهيري اليوم الخميس للإعلان عن مجلس وطني جنوبي انتقالي غير متوافق عليه أو تفويض أشخاص بقيادة ثورة الجنوب.

وقال أمين سر المجلس الاعلى للحراك الجنوبي "فؤاد راشد" في حديث نقلته صحيفة " عدن الغد " الصادرة من مدينة عدن " ان مثل هذا الإعلان سيصيب الحراك الجنوبي في مقتل وسيتبدى للعالم كله اسوأ شكل من أشكال الانتهازية الثورية لاستغفال الشعوب ويسبب نكسة كبيرة للإنتصارات الجنوبية التي تحققت خلال السنتين الماضيتين والتي نقلت مسيرة الحراك الجنوبي الى مستوى عال من الإنجازات الوطنية الهائلة التي لم نكن نحلم بها .

وأكد "راشد " أن الحراك الجنوبي تمثله مكونات بمثابة مؤسسات سياسية منذ انطلاقته وهذه المكونات هي وحدها ممكن تتوافق على تشكيل كيان سياسي موحد للحراك الجنوبي وأي تصرف خارج عن ذلك سيزيد القضية الجنوبية تشرذما وتفكيكا، محذرا من مغبة التصرفات الانتهازية التي لن تزيد الجنوب إلا تمزقا, حسب وصفه  .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (نزع صور" باعوم " من مظاهرة في عدن ومجلس الحراك الأعلى يحذّر من خطوة أحادية) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت