أخبار عاجلة

وزير الداخلية اليمني يحذر من أعمال عنف وشغب بعدن ويعلن رفضه الاحتفالات

وزير الداخلية اليمني يحذر من أعمال عنف وشغب بعدن ويعلن رفضه الاحتفالات
وزير الداخلية اليمني يحذر من أعمال عنف وشغب بعدن ويعلن رفضه الاحتفالات

الخميس 4 مايو 2017 03:59 صباحاً

- نائب رئيس الوزراء اليمني، ووزير الداخلية اللواء حسين عرب

-وكالة الأناضول:

حذر نائب رئيس الوزراء اليمني، ووزير الداخلية اللواء حسين عرب، الإثنين الماضي، من القيام بأعمال عنف وشغب، غداة دعوات لمسيرة كبرى في محافظة ، الخميس المقبل.
وقال عرب خلال استقباله عدداً من قيادات الحراك الجنوبي، إن “الأجهزة الأمنية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي أعمال عنف أو شغب يمكن القيام بها، في عدن التي تعتبر خطاً أحمراً”، حسب مصدر في وزارة الداخلية.
وأوضح المصدر للأناضول، مفضلاً عدم ذكر اسمه، أن “عرب جدد رفضه لأي احتقانات أمنية في المحافظة؛ فالالتزام بالهدوء ومعالجة الأمور ضمن الأطر السياسية، واحترام القرارات الصادرة عن رئيس الجمهورية، أمور مهمة”.
وشدد عرب في اللقاء على “ضرورة التركيز والعمل من أجل انتشال الوضع الخدماتي المزري الذي تعاني منه عدن في الوقت الحالي، والذي يتطلب تضافر جهود جميع أبناء المحافظة”.
يأتي ذلك قبل دعوات من قبل أنصار الحراك الجنوبي، للقيام بمسيرة الخميس المقبل؛ احتجاجا على قرارات الرئيس اليمني عبد ربه منصور ، والتي قضت بإعفاء اللواء عيدروس الزبيدي – الذي ينتمي للحراك – من مهامه كمحافظ لعدن.
وحسب المصدر، فإن وزير الداخلية اليمني يبذل جهودا كبيرة لتهدئة الشارع في المحافظات الجنوبية، الرافض لقرارات هادي.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (وزير الداخلية اليمني يحذر من أعمال عنف وشغب بعدن ويعلن رفضه الاحتفالات) من موقع (مراقبون برس)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد