أخبار عاجلة

"أوج" يسير موكب جماهيري كبير من حضرموت والمهرة للمشاركة في مليونية "إعلان عدن التاريخي" - صحف نت

الخميس 4 مايو 2017 12:40 صباحاً

- / / خاص :

انطلق مساء الأربعاء من مدينة المكلا موكب الائتلاف الوطني الجنوبي (أوج) للمشاركة في مليونية إعلان التاريخي بعدن.
و ضم الموكب المئات من أحرار وحرائر الجنوب من معظم مديريات ساحل ووادي و محافظة ليحتشدوا في موكب جماهيري كبير بعد صلاة المغرب بالقرب من جولة بن عزون بحي شرج باسالم بمدينة المكلا و يعد اكبر الموكب الزاحفة من حضرموت حيث ضم عشرات الحافلات والمركبات والسيارات الخاصة.

وأفاد رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي " أوج" القيادي بالثورة الجنوبية عقيل محمد العطاس أن هذا المشاركة القوية و الغير مسبوقة تجسّد الحضور الحضرمي في أطار الثورة الجنوبية ، لكي يعلن من ساحة العروض موقف الحراك الجنوبي ومقاومته الباسلة التواقة للحرية و الاستقلال و لاستعادة الدولة .
موضحاً أن هذا الحضور المشرف لحضرموت في المليونية يعتبر وفاء لدماء الشهداء و الخط الذي سارت عليه الحركة الوطنية الجنوبية منذ انطلاقتها ، و يؤكد أن حضرموت و عدن كجناحي طائر لا يمكن أن يسمو ويعلو الجنوب إلا بهما .
وأضاف العطاس أن جماهيرنا تواقة لإعلان كيان سياسي جنوبي موحد يضم كافة الكيانات الجنوبية المؤمنة بالتحرير و الاستقلال و إقامة الدولة الجنوبية على حدوده المعترف بها دولية عام 1990 م ، ولنا في حضرموت تجربة رائدة في هذا المجال وهي الائتلاف الوطني الجنوبي "أوج" .
ونبه العطاس في ختام حديثه القيادات الوطنية بعدم أقصاء أو تهميش أي كيان في جنوبنا الحبيب ، متوجهاً في ختام حديثه بجزيل الشكر والتقدير لدولة الأمارات شعبا و قيادة المنسجم مع تطلعات شعب الجنوب  العادلة .

8e1d286fa1.jpg

3d8de13295.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر ("أوج" يسير موكب جماهيري كبير من حضرموت والمهرة للمشاركة في مليونية "إعلان عدن التاريخي" - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

السابق زعيم الانقلابيين يشيد بإخوان إب - صحف نت
التالى سلطات مأرب تكذب إعلام الانقلابيين بشأن إحتجاز قواطر الغاز والمشتقات النفطية بالمحافظة