أخبار عاجلة

بن دغر يعزي في استشهاد الجندي الاماراتي حسن البشر

بن دغر يعزي في استشهاد الجندي الاماراتي حسن البشر
بن دغر يعزي في استشهاد الجندي الاماراتي حسن البشر

- بعث رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ،مساء اليوم، برقيتي عزاء ومواساة الى نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والى ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عزاهما في استشهاد الجندي حسن عبدالله محمد البشر.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الامارات العربية المتحدة الى جانب باقي دول في سبيل استعادة الامن والاستقرار الى كافة المدن والمحافظات اليمنية ،وإنهاء تمرد انقلاب وصالح على الشرعية وما تسببوا به من قتل أبناء الشعب اليمني ودمار وخراب في البنى التحتية ناهيك عن الأوضاع الإنسانية جراء حصارهم ونهبهم للمساعدات الاغاثية ونهبهم للبنك المركزي.

واكد الدكتور بن دغر ان دماء الابطال من قوات الامارات ودول التحالف والتي امتزجت مع إخوانهم من ابطال والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات ستظل شاهدة للعيان ،وسيظل أبناء الشعب اليمني يتذكرون تلك المواقف الأخوية التي جسدت الاخوة والمصير المشترك.

وعبر رئيس الوزراء عن خالص التعازي وصادق المواساة لدولة الامارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعب ،والى اسرة واقارب الشهيد..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته،ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

السابق الاف الجنوبيين يتظاهرون في شارع مدرم عشية مليونية السابع من يوليو
التالى بن دغر يؤيد حق الحراك الجنوبي في التظاهر السلمي.