أخبار عاجلة
روسيا اليوم / اكتشاف أثري جديد في مصر.. - صحف نت -
صفقة "إس 400": موسكو توقع أنقرة في مطب - صحف.نت -

في تطور خطير.. مليشيا الحوثي تختطف شاب وزوجته وسط العاصمة صنعاء - صحف نت

في تطور خطير.. مليشيا الحوثي تختطف شاب وزوجته وسط العاصمة صنعاء - صحف نت
في تطور خطير.. مليشيا الحوثي تختطف شاب وزوجته وسط العاصمة صنعاء - صحف نت

الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 02:34 صباحاً

صُحف نِت - * -
 اختطفت ميليشيات ، الخميس الماضي، يمنيا وزوجته ينتمون لمحافظة أثناء خروجهما من أحد محلات الصرافة في حي "شميلة" بالعاصمة صنعاء، فيما اعتدت على آخر وحاولت اختطافه.

وذكر شهود عيان أن الميليشيات استوقفت رجلاً وزوجته بعد خروجهما من المحل وفتشتهما ثم اقتادتهما الى جهة مجهولة. وفي السياق قال مصدر خاص لـ صنعاء اليوم أن عناصر ميليشيا الحوثي والمخلوع أعتدت يوم الجمعة الماضية على أحد المواطنين في حارة الصافية الجنوبية بحي شملان وحاولت أختطافه بعد "ترحمه" على الشهيد حميد القشيبي أثناء حوار بين سكان الحي.

وأضاف المصدر أن المواطن كان مع مجموعة من سكان الحي يتبادلون الحديث حول الاوضاع الاقتصادية والمعاناة التي يعيشها المواطنين في ظل انقلاب المليشيات، وترحم على الشهيد القشيبي وكان بالقرب منهم عناصر يتبعون المليشيات فقاموا بإطلاق الالفاظ البذيئة عليه وشتمه وحاولوا أن يسحبوه بالقوة الى سجونهم بعد أن قاموا بأخذ هاتفه الشخصي وتفتيشه وعثروا على صور للشهيد القشيبي وغيرها من الصور التي تعارض فكرهم.

واكد المصدر أنه لولا تدخل السكان الموجودين لكانت عناصر المليشيات اختطفته الى سجونها ولاقى نفس مصير من تختطفهم المليشيات في سجونها. وأضاف أن العناصر قبل مغادرتهم هددوا المواطن إنهم يعرفوا كل شيء عنه من سكنه وعمله ويقدروا يأخذوه في أي وقت. وعادة ما يستوقف الحوثيون المواطنين من المحافظات التي تدور فيها المواجهات للبحث عن موالين للشرعية و

*المصدر: موقع يمن 24
 


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (في تطور خطير.. مليشيا الحوثي تختطف شاب وزوجته وسط العاصمة صنعاء - صحف نت) من موقع (يمن برس)"

التالى وزير الصحة الإنقلابي يسرد معلومات جديدة: الحوثيون أصدروا قرار بإقالتي بعد أن اقتحموا مكتبي وهددوني بالقتل!