أخبار عاجلة
ظهور نادر لسفاح "داعش" دون قناع (فيديو) - صحف.نت -

الحوثيون يختطفون ثمانية مواطنين من ابناء قبيلة الحدأ بذمار (الأسماء) - صحف نت

الحوثيون يختطفون ثمانية مواطنين من ابناء قبيلة الحدأ بذمار (الأسماء) - صحف نت
الحوثيون يختطفون ثمانية مواطنين من ابناء قبيلة الحدأ بذمار (الأسماء) - صحف نت

الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 02:10 صباحاً

صُحف نِت - * - متابعات
قامت مليشيات والمخلوع ، أقدمت على اختطاف ثمانية مواطنين من ابناء مديرية الحدأ شرقي ، عصر أمس السبت، مواصلة بذلك مسلسل حملاتها باختطاف المواطنين من ابناء محافظة ذمار (جنوبي العاصمة ).

وأكدت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" تلك المعلومات، مشيرة إلى أن المختطفين الثمانية بينهم أطفال.

وأوضحت المصادر أن عملية الاختطاف تمت في النقطة الامنية التابعة للمليشيات في المدخل الشرقي للمدينة، بينما كان المختطفين في طريقهم لمدينة ذمار، قادمين من قريتهم "كومان المحرق" التابعة لمديرية الحدأ (شرق المدينة). ولم تُعرف حتى الأن الأسباب التي أدت إلى اختطافهم.

وأبلغت المصادر "يمن شباب نت" أن المختطفين الثمانية جميعهم من أسرة واحدة وينتمون لبيت "مرعي"، من قبيلة الحدأ، وليس لديهم أية إنتماءات أو توجهات سياسية، وهم: –

 – دفاع عبدالله مرعي

– شداد عبدالله مرعي

– محمد عبدالله مرعي

– علي احمد مرعي

– عوين احمد مرعي

– دارس عبدالجبار مرعي

– صادق عبدالله مرعي

– حسان احمد مرعي

وتفرض مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية سيطرة شبه كاملة على محافظة ذمار (100 كم، شمال العاصمة صنعاء)، منذ وقت مبكر، بعد أسابيع فقط من انقلابها على السلطة الشرعية وأجتياحها العاصمة صنعاء في سبتمبر 2014.

 وتحكم الميليشيات المحافظة بالقوة والترهيب، مواصلة بين الحين والآخر تنفيذ حملات اختطاف تطال كل من يعارض توجهاتها وفسادها في محافظة ذمار، أو من تعتقد أنهم ينتمون إلى جهات أو قبائل تعارضهم. وقبل ثلاثة أيام، الخميس الماضي فقط، قامت باختطاف شخصين من ابناء مديرية جهران.
 


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الحوثيون يختطفون ثمانية مواطنين من ابناء قبيلة الحدأ بذمار (الأسماء) - صحف نت) من موقع (يمن برس)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد