أخبار عاجلة
حزب صالح يفرض التهدئة مع الحوثي على وسائل إعلامه -

هذا ما قاله الزبيدي للمؤيدين له اليوم في عدن ..شاهد الفيديو

هذا ما قاله الزبيدي للمؤيدين له اليوم في عدن ..شاهد الفيديو
هذا ما قاله الزبيدي للمؤيدين له اليوم في عدن ..شاهد الفيديو

- ظهر محافظ السابق اللواء " عيدروس الزبيدي " صباح اليوم الأربعاء في خطاب قصير أمام مجاميع مؤيدة له من الحراك الجنوبي من مناطق يافع في أول ظهور له .

وحصل " " على مقطع قصير من كلمة " الزبيدي " أمام تلك المجاميع والتي أعلن فيها تأييده لمظاهرة سيقيمها الحراك الجنوبي غداً الأربعاء في ساحة العروض بخور مكسر .

وقال " الزبيدي " أنه لن يتخلى عن ما أسماها " الشرعية الجنوبية " وكذلك ما وصفها بدولة " الجنوب " .
ويظهر في الخطاب أن اللواء " الزبيدي " مؤيد للتظاهرة التي اتضحت حتى اللحظة أنها لرفض قرارات رئيس الجمهورية الأخيرة بإقالة الزبيدي وتعيين محافظ جديد للمحافظة .

ويتوافد المئات منذ يوم أمس إلى مدينة عدن استعداداًَ لتنفيذ التظاهرة وسط انتشار أمني واسع لقوات الأمن والحزام الأمني والحماية الرئاسية في المدينة .

وتتوافد تلك السيارات على متنها مواطنون من مناطق في وأبين ولحج والضالع حيث وصل الألاف من تلك المجاميع حتى اللحظة إلى ساحة العروض في المدينة وأدوا صلاة المغرب فيها .

وكانت قوات التحالف قد استدعت اليوم جهات تمثل وزارة الداخلية وإدارة أمن عدن وقيادة الحزام الأمني للاتفاق على تأمين التظاهرة وحمايتها من أي أعمال إرهابية قد تستهدفها .

ويرى مراقبون " أن الأوضاع في عدن بعد التظاهرة قد تختلف عما عليه اللحظة وسط انقسام إداري وأمني بين مؤيد ورافض لقرارات الرئيس الأخيرة .

ويسعى الرئيس وحكومته إلى احتواء التوتر الحاصل الذي تسبب فيه انضواء " الزبيدي " في منزله بعدن وعدم القبول أو الموافقة على قرارات الرئيس أو رفضها بشكل علني رغم مرور قرابة 6أيام على صدورها .

وكان مصدر في رئاسة الجمهورية أعلن عن تشكيل لجنة عليا برئاسة وعضوية والسعودية للتنسيق العالي في مختلف المجالات الأمنية .

وجاء تشكيل اللجنة عقب لقاء رئيس الجمهورية بالملك " سلمان بن عبدالعزيز " ملك المملكة العربية في قصر السلام بجدة السبت الماضي وهو الذي تمخض عنه تشكيل اللجنة حسب مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية .

 

شاهد :

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (هذا ما قاله الزبيدي للمؤيدين له اليوم في عدن ..شاهد الفيديو) من موقع (ناس تايمز)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد