لجنة عليا برئاسة اليمن وعضوية السعودية والامارات لرفع مستوى التنسيق والتكامل

لجنة عليا برئاسة اليمن وعضوية السعودية والامارات لرفع مستوى التنسيق والتكامل
لجنة عليا برئاسة اليمن وعضوية السعودية والامارات لرفع مستوى التنسيق والتكامل
- - متابعة خاصة
الاربعاء, 03 مايو, 2017 05:01 مساءً

لجنة عليا برئاسة وعضوية والامارات لرفع مستوى التنسيق والتكامل
قالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن هناك لجنة عليا برئاسة اليمن وعضوية السعودية والامارات لرفع مستوى التنسيق والتكامل في اليمن.
 
وقال مصدر مسؤول برئاسة الجمهورية، أن لقاء الرئيس عبدربه منصور رئيس الجمهورية بأخيه خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية في جدة السبت الماضي تركز على إستعراض ما تم إنجازه في إطار عملية "إعادة الأمل" التي انطلقت قبل حوالي عامين.
 
واضاف المصدر "أن الرئيس بحث مع خادم الحرمين الشريفين خطوات للدفع بعملية إعادة الامل وحل كل ما قد تواجهها من معوقات بشكل فعال وعاجل".
 
وأشار إلى أن اللقاء اسفر عن اتفاق البلدين بالتنسيق مع الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة على تشكيل لجنة مشتركة عليا برئاسة اليمن وعضوية كلاً من المملكة العربية السعودية ودولة العربية المتحدة، لرفع مستوى التنسيق وتكامله، وبحث كل ما يطرأ من أمور تعيق تحقيق المصالح والأهداف المشتركة للشرعية في الجمهورية اليمنية والتحالف العربي الداعم لها، وإنهاء الحالة الإنقلابية بإستعادة سيادة الشرعية ومكافحة الإرهاب والجريمة بفرض الأمن والإستقرار وعودة إلى طبيعتها على كافة الأراضي اليمنية".
 

 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (لجنة عليا برئاسة اليمن وعضوية السعودية والامارات لرفع مستوى التنسيق والتكامل) من موقع (الموقع بوست)"

السابق رئيس منظمة المجلس النرويجي للاجئين متحدثاً عن اليمن: لا يوجد في أي مكان بالعالم مثل هذا العدد الكبير من الأرواح المعرضة للخطر
التالى أهالي منطقة التربة جنوب تعز يستقبلون مسيرة "البطون الخاوية" في طريقها إلى عدن