أخبار عاجلة

قوات الحزام الأمني بلحج تقتل شخص وتصيب أخرين بالخطاء - صحف نت

الأربعاء 3 مايو 2017 04:46 مساءً

- / عبدالقوي العزيبي

قتل مساء يوم امس مع الساعة العاشرة والنص على الخط العام الواقع بمنطقة امجرباء مديرية تبن محافظة المواطن عمر مثنى الضالعي ، كما اصيب كلآ من(محمد منصر و احمد الوحش) باصابات خطيرة ، واكد مصدر بقوة الحزام الأمني بصبر بإن المذكورين  كانوا على متن دراجة نارية باتجاة سوق القات بمنطقة الفيوش .

 

وبحسب شهادة الشهود بالمنطقة قالوا( لقد سمعنا اطلاق طلقة رصاص اثناء مرور المذكورين والذي صادف في نفس الوقت مرور طقم تابع لقوة الحزام الأمني لحج وربما شك في المذكورين  حيث باشر باطلاق الرصاص عليهم من دشكا الطقم مما نتج عن ذلك مقتل الضالعي  واصابة ( محمد منصر و احمد الوحش ) ، وقال الشهود بان الطقم قام باسعاف المصابين الى مستشفى اطباء بلاحدود بعدن ، بينما تم ايداع جثة الضالعي بثلاجة مستشفى ابن خلدون العام بلحج .

 

واستنكر عامة الناس بمنطقة وقوع  الحادث من قيام طقم أمني باطلاق الرصاص على المواطنين من دون ارتكاب اي جريمة .

 

من زاوية اخرى قتل مساء يوم امس مع الساعة التاسعة والنص بمنطقة سفيان المواطن الجندي  محمد سالم عبادي " الجعدي "   احد افراد كتيبة من قبل مجهولين يستغلوا دراجة نارية .

 

وفي وقت سابق وعقب تفجير مبنى مكتب الصحة لحج ، قام أمن مديرية تبن وبالتنسيق مع أمن لحج على اصدر تعميم يمنع حركة تنقل الدرجات النارية ليلآ من الساعة السادسة مساء وحتى السادسة صباحآ .

6e260c5d66.jpg

57342342e9.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (قوات الحزام الأمني بلحج تقتل شخص وتصيب أخرين بالخطاء - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

السابق الحوثيون يهددون "صالح" بنشر غسيله القذر - صحف نت
التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت