أخبار عاجلة
التغافل... تركيز تربوي أم راحة بال؟ - صحف نت -

بالصور تشيع كبير لإثنين من شهداء المحافظات الشمالية اغتالتهم يد الإجرام في عدن

- بالصور تشيع كبير لإثنين من شهداء المحافظات الشمالية اغتالتهم يد الإجرام في

شيع الأهالي بمدينة عدن - جنوب - اليوم الأربعاء جثتي الشهيدين "  النقيب " عبدالرزاق حسين البيل " نجل شقيق رئيس تحرير " " وزميله الشهيد " سليمان الضريبي " , بعد اغتيالهما من قبل عناصر الغدر والإجرام في المدينة في الرابع من الشهر الجاري .

واغتالت تلك العناصر المجرمة الشهيدين بطريقة بشعة، مطلع الشهر الجاري أثناء توقفهما في شارع التسعين بالقرب من مطعم الأخوين في المنصورة بعدن.

يقول شهود العيان " إن مسلحين هاجموا سيارة كانت متوقفة وبداخلها البيل وزميله وباشروا بإطلاق النار عليهما حتى فارقا .

 وبحسب الشهود قام المسلحون بعد تنفيذ الجريمة برمي جثتي الشهيدين في الشارع والفرار بسيارة النقيب عبدالرزاق البيل، وهي كوريلا موديل 2008 عنابي اللون.

ويقول " صالح البيل " والد الشهيد " عبدالرزاق " بقيت جثتا الشهيدين في مستشفى الجمهورية بعدن، فيما المجرمون يسرحون ويمرحون؛ بل ويستخدم أحد المجرمين الهاتف الشخصي للشهيد عبدالرزاق ، بينما أسر الشهدين،تنتظر نتائج المناشدات الموجهة لوزير الداخلية وقادة الأجهزة الأمنية المطالبة بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، والكشف عن ملابسات وتفاصيل هذه الجريمة المروعة.

وكان النقيب عبدالرزاق البيل قد تعرض للاختطاف من قبل مليشيات وصالح بتهمة الانتماء للمقاومة، ثم أفرج عنه فالتحق مجدداً بالمقاومة؛ مقاتلاً في لمدة شهرين ثم التحق بالجيش الوطني في ، فيما كان الجندي سليمان الضريبي مرافقا شخصيا للواء عبدالرب الشدادي إلى حين استشهاده، وظل الجنديان يرابطان في مواقع الشرف إلى أن اغتالتهما يد الغدر في عدن.

15dca6124e.jpgd31991f7e9.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بالصور تشيع كبير لإثنين من شهداء المحافظات الشمالية اغتالتهم يد الإجرام في عدن) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت