أخبار عاجلة
عكاظ / فحوصات طبية لأمير الكويت - صحف.نت -

الشيخ "العيسي" يلتقي رئيس لجنة الإعلام القومي بأرابرس بالرياض - صحف نت

الشيخ "العيسي" يلتقي رئيس لجنة الإعلام القومي بأرابرس بالرياض - صحف نت
الشيخ "العيسي" يلتقي رئيس لجنة الإعلام القومي بأرابرس بالرياض - صحف نت

الأربعاء 3 مايو 2017 02:25 مساءً

- / خاص

إستقبل رجل الأعمال اليمني المعروف الشيخ/ أحمد العيسي بمنزله رئيس لجنة الإعلام القومي بأرابرس الإعلامي/ سمير السروري في لقاء خاص لمناقشة الأوضاع في .

 

اتى ذلك بدعوة من رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي / لمنزله استقبل العيسي الإعلامي /سمير السروري , وخلال اللقاء رحب العيسي بالشاب السروري مبديا إعجابا بالدور النضالي الذي يظهره السروري في شاشة قناة الفضائية وفي الإعلام القومي مثمنا الجهود التي يبذلها في سبيل استعادة الدولة المدنية والعمل من أجل تحقيق مشروع اليمن الإتحادي .

 

وقال العيسي يجب على كل  الإعلاميين أن يوصلوا رسائلهم السامية بمهنية عالية ..وحث  الجميع بالتحلي بالصبر وأن النصر قريبا لا محاله لتحقيق مشروع اليمن الإتحادي الكبير .

 

ومن جهته أعرب الإعلامي /سمير السروري رئيس لجنة الإعلام القومي في أرابرس عن شكرة وامتنانه لسعادة الشيخ العيسي لدعوته وحسن الإستقبال وكرم الضيافة وشاكرا حسن الظن والثقة  قائلا: إن شاء الله لن نخيب ظنكم ونكون عند قدر المسؤولية في رسالتنا الإعلامية الوطنية .

وأضاف  أنتم صمام أمان وكل المخلصين والشرفاء لهذا الوطن .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الشيخ "العيسي" يلتقي رئيس لجنة الإعلام القومي بأرابرس بالرياض - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت