أخبار عاجلة
اليمنية تلغي بعض رحلاتها -

نجل شاه إيران ينتقد الأوضاع الحالية ويبدي ثقته في الجيل الجديد - صحف نت

نجل شاه إيران ينتقد الأوضاع الحالية ويبدي ثقته في الجيل الجديد - صحف نت
نجل شاه إيران ينتقد الأوضاع الحالية ويبدي ثقته في الجيل الجديد - صحف نت

- قال ولي عهد شاه إيران الأمير رضا بهلوي، "أعتقد أن السبيل الوحيدة للسعادة والتقدم في أي مجتمع هو امتلاك العلم والمعرفة بالحقوق الفردية. لحسن الحظ، فإن الجيل الجديد في إيران قد وصل في هذا المجال إلى هذه الدرجة من المعرفة والعلم وسينقذون إيران من هذه التهلكة".

وأكد أنه منذ اليوم الأول الذي قبل فيه مسؤوليته التاريخية في مجال معارضة النظام الحاكم في إيران، قام بتأليف عدد من الكتب التي توضح بشكل كبير مواقفي السياسية لمستقبل إيران. 

وأضاف في حديث أجراه معه موقع "" "هدفي الوحيد هو الوصول إلى ظروف يمكن من خلالها أن يقرر مواطنو بلادي مصيرهم السياسي في جو آمن بعيد عن القمع. كنت أعلم جيداً منذ البداية أن الشعب الإيراني سيكون على بينة من طبيعة هذه الثورة (النظام الحالي) وقياداتها وإنه سيدرك أن الثورة لم تكن إلا خدعة وسيبحث عن طرق التخلص منها".

ولفت إلى أن إيران في الماضي (قبل الثورة) كان دائماً ملتزم بسياسة حسن الجوار والاحترام المتبادل مع إخوتنا في البلدان المجاورة واستفدنا من هذه السياسة. ما تم تغييره هو مجيء الجمهورية الإسلامية التي سببت التوتر وانعدام الأمن بغية الحصول على أهدافها الطائفية وتوسيع نفوذها في المنطقة. مشكلة دول المنطقة تمكن بوجود #النظام_الإيراني وليس الشعب الإيراني.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (نجل شاه إيران ينتقد الأوضاع الحالية ويبدي ثقته في الجيل الجديد - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق قتلى من المتمردين بمعارك غربي تعز
التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي