أخبار عاجلة
وفد من “حماس″ يصل إلى “موسكو” - صحف نت -
هل اعتقل الحوثيون صالح فعلا ؟ - صحف نت -
إخلاء سوق وسط لندن بسبب طرد مشبوه - صحف.نت -

تصاعد وتيرة الحرب الإعلامية بين الحوثيين وصالح

تصاعد وتيرة الحرب الإعلامية بين الحوثيين وصالح
تصاعد وتيرة الحرب الإعلامية بين الحوثيين وصالح

- تصاعد وتيرة الحرب الإعلامية بين وصالح

تصاعدت في الآونة الاخيرة وتيرة الحرب الإعلامية بين قطبي الانقلاب (الحوثيين – الرئيس السابق علي ) في ، واتهام جانب للآخر بالتآمر والخيانة .

و جسد هجوم ميليشيا على إحدى الإذاعات التي تتبع صالح في صنعاء يوم الخميس الماضي، الخطة التي يقوم بتنفيذها زعيم المتمردين الحوثيين ، التي أوعز خلالها إلى مشرفي ما يسمى باللجان الشعبية الذين هم ممن ينتمون إلى أسرة الحوثي، في مصادرة وكتم أي صوت يعود لصالح بهدف إقصائه بشكل كامل عن .

وأوضحت مصادر إعلامية، أن مسلحي الحوثي قاموا بتغيير الخطة البرامجية للإذاعة ‏واستبدالها بشعارات خاصة بالميليشيات، مؤكدة أن الحادثة تأتي في إطار تصاعد الخلاف بين حليفي ‏الانقلاب وبوادر انقلاب للجماعة ضد صالح.‏

ومنذ الانقلاب على الشرعية ودخول ميليشيا الحوثي صنعاء، كثفت الميليشيات من حضورها الإعلامي، عبر الموجات الإذاعية، نظراً لقدرتها على الانتشار والتوسع في نطاق جغرافي كبير وبتكلفة أقل، ساعدها في ذلك طبيعة الريف اليمنية، إذ تنتشر الإذاعة بشكل كبير، ويعدها اليمنيون أهم وسائل الإعلام.

وكان الإعلام شكل بوسائله المتعددة ذراعاً طولية اتكأ عليها المخلوع صالح، غير أنه حالياً وجد كل المؤسسات التي بناها على أسس الولاء له ولنظامه، وأصبح ولاؤها للميليشيات وتوالي السلطة الأقوى في المساحة الخاضعة لسيطرة الانقلابيين.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تصاعد وتيرة الحرب الإعلامية بين الحوثيين وصالح) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد