أخبار عاجلة

تعميم للحوثيين في الحديدة يثير سخرية النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي (وثيقة) - صحف نت

الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 12:22 صباحاً

صُحف نِت - * - خاص
أصدر وكيل أول محافظة ، المعين من قبل ، محمد عياش قحيم، تعميم، حول تشكيل لجنة تنسيق جهود الإغاثة في كلٍ من مديرية بالمحافظة، لإرشاد ومساعدة الجهات المانحة في التوزيع العادل على كل المستحقين للمساعدة، وفق آلية منظمة لكل مديرية لكي لا يتم استغلال معاناة الناس لتحقيق أهداف أخرى، خصوصا في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها البلاد.

التعميم تضن أسماء اللجنة المزعومة، حيث نص على أن تشكل في كل مديرية لجنة، يترأسها مدير المديرية، وينوبه مشرف المديرية، في حين يشغل عضويتها مدير مكتب الصحة ومندوب الوحدة التنفيذية بالمديرية.

الغريب في التعميم، أنه نص على أن يشغل عضوية اللجنة "شخصية علمانية اجتماعية بارزة في المديرية"، وهو ما أثار دهشة واستغراب المتابعين حول دوافع وأهداف الحوثيين على اختيار شخصية علمانية، مع أنهم يدعون أنهم مسيرة قرآنية.

وأثارت التعميم سخرية واسعة في أوساط الناشطين والمتابعين، والذين سخروا من المليشيا، وطريقة تفكيرها وأساليبها المبتذلة في تصنيف الناس، وتحديد هوياتهم بناء على توصيفات ضيقة وحمقاء.


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تعميم للحوثيين في الحديدة يثير سخرية النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي (وثيقة) - صحف نت) من موقع (يمن برس)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد