أخبار عاجلة
"سوبرو": ذاكرة الكواليس المنسية - صحف نت -
وقفة مع خالد بلقاسم - صحف نت -

نائب الرئيس: معاناة اليمنيين مرهون بخلاصهم من الانقلاب

نائب الرئيس: معاناة اليمنيين مرهون بخلاصهم من الانقلاب
نائب الرئيس: معاناة اليمنيين مرهون بخلاصهم من الانقلاب
- - متابعة خاصة
الثلاثاء, 02 مايو, 2017 06:17 مساءً

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن ، أن إنهاء الانقلاب ومحاربة الإرهاب تمثل أولوية قصوى يتم العمل عليها بالتوازي، مشيرا إلى أنه تم توجيه الأجهزة العسكرية والأمنية في المناطق المحررة بالضرب بيد من حديد لكل من يثبت تورطه في أعمال العنف والإرهاب وعدم التواني مع مثل هذه الظاهرة ومع من يقف ورائها، بما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار في وحماية الأمن والسلم الدوليين.
 
ولفت نائب الرئيس خلال لقائه اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الرياض، السفير الأمريكي ماثيو تولر، إلى استمرار التدخل الإيراني في الشأن اليمني ودعم طهران للجماعات المسلحة والمتمردين بالسلاح والمال،وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 
وطالب الفريق الركن المجتمع الدولي بمزيد من الضغط على الانقلابيين والتسليم بالقرارات الدولية على أرض الواقع وتقديم مزيدا من الدعم للشرعية لمحاربة الإرهاب وإعادة الاعمار.
 
وأكد نائب الرئيس أن معاناة اليمنيين نشأت بسبب الانقلاب وأن انتهاءها مرهون بخلاص اليمنيين من الانقلاب، مؤكدا سعي القيادة السياسية اليمنية لدمج اليمن في منظومة مجلس التعاون الخليجي.
 
من جانبه عبر السفير الأمريكي عن التقدير لقيادة الشرعية لما تبذله من جهود حثيثة للحد من معاناة اليمنيين، مجدداً التأكيد على موقف بلاده الداعم للشرعية في اليمن وعلى السلام المرتكز على المرجعيات الثلاث.
 
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (نائب الرئيس: معاناة اليمنيين مرهون بخلاصهم من الانقلاب) من موقع (الموقع بوست)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت