أخبار عاجلة

الوضع في اليمن ومكافحة الإرهاب محور نشاط سعودي في واشنطن

الوضع في اليمن ومكافحة الإرهاب محور نشاط سعودي في واشنطن
الوضع في اليمن ومكافحة الإرهاب محور نشاط سعودي في واشنطن

- / واشنطن/ متابعة خاصة:

تستهدف المملكة العربية النخب السياسية والشرائح الفكرية الأميركية، من خلال لقاءات فكرية لتوضيح وجهة النظر السعودية حيال العديد من القضايا ومنها القضية اليمنية وقضايا مكافحة الإرهاب والمرأة والإصلاح الاقتصادي ورؤية المملكة 2030. حسب ما تشير وكالة الأنباء السعودية.

وتضيف الوكالة السعودية إن العاصمة الأمريكيَّة تشهد، اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات فكرية خليجية أميركية بالشراكة مع ثمانية مراكز متخصصة على مدى أسبوعين، لتعزيز التواصل على المستويات كافة ومناقشة مختلف القضايا التي تهم الطرفين.

وأوضح وكيل وزارة الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عبد المحسن بن فاروق إلياس: أن هذا النوع من التواصل سيكون له مردود إيجابي من خلال شرح وجهات نظر دول المجلس عبر مشاركة مسؤولين حكوميين وممثلين للقطاع الخاص وأكاديميين خليجيين مع نظرائهم من مسؤولين وخبراء وأساتذة جامعات وإعلاميين من الجانب الأميركي، إضافة للمهتمين بالشأن الخليجي.

وأفاد الدكتور إلياس أن البرنامج يعد مرحلة أولى من سلسلة برامج من المقرر أن تقوم بها وزارات الإعلام في دول مجلس التعاون الخليجي تستهدف العديد من دول العالم ذات التأثير الدولي وعبر مراحل متلاحقة ما يسهم في تعزيز العلاقات الخليجية الدولية وخدمة الرسالة الإعلامية الخليجية دوليًا.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الوضع في اليمن ومكافحة الإرهاب محور نشاط سعودي في واشنطن) من موقع (يمن مونيتور)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد