أخبار عاجلة
عاجل: هذا ما يحدث الان بالعاصمة صنعاء -

بن سلمان: قادرون على إنهاء الحرب في اليمن خلال أيام

بن سلمان: قادرون على إنهاء الحرب في اليمن خلال أيام
بن سلمان: قادرون على إنهاء الحرب في اليمن خلال أيام

- / / متابعة:

أكد الأمير ، ولي ولي العهد السعودي، ووزير الدفاع، على أن المملكة والتحالف العربي قادران على إنهاء الحرب في خلال ساعات، لكنه يخشى على المدنيين والشعبين اليمني والسعودي مضيفًا: "قادرون على اجتثاث وصالح خلال أيام".

ويتحدث بن سلمان لبرنامج "الثامنة" مساء اليوم على تلفزيون "أم بي سي"، وحول العلاقات مع إيران، وإمكانية وجود حوار مستقبلي مباشر بين الرياض وطهران، أكد بن سلمان على ضرورة أن تغير إيران سلوكها وسياستها في المنطقة، والأفكار التي تسعى من خلالها للسيطرة على العالم الإسلامي.

وقال "في إيران يعتقدون أن تلك المنطقة حق لهم، وأنها سيظهر بها المهدي المنتظر ويجب أن يسيطروا عليها ويهيئوا البيئة الخصبة بالسيطرة على العالم الإسلامي".

وحول خطط الإصلاح في المملكة ومحاربة الفساد، شدد ولي ولي عهد على أن محاربة الفساد والقضاء على الفاسدين على رأس أولوياته، وقال "أؤكد أنه لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد".

وقال بن سلمان عن الدعم الحكومي للمواطنين من يستحقون الدعم "أقل من 10 ملايين مواطن بقليل، ولن يحرم أي شخص يستحق الدعم من الحصول عليه".

وكانت قناة إم بي سي السعودية أعنت عن استضافة الإعلامي داود الشريان في برنامج "الثامنة" لولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وذكرت القناة في مستهل إحدى نشراتها الإخبارية أن الأمير محمد بن سلمان سيظهر في حلقة استثنائية عبر برنامج "الثامنة"، للحديث عن عدد من القضايا، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

ويهتم برنامج "الثامنة" بموضوعات وقضايا محلية ساخنة عن الشئون الجارية المتعلقة بالمجتمع السعودي، من خلال استضافة مسئولين ومتخصصين لمعالجة كافة المشاكل في القضايا المهمة، مثل "التعليم" و"الصحة" و"البنى التحتية" و"الابتعاث" و"المرأة" وباقي الجهات الخدمية في السعودية، بجانب تقديم القصص الإنسانية المرتبطة بالجنسية، والنسب، والقضايا الأسرية.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بن سلمان: قادرون على إنهاء الحرب في اليمن خلال أيام) من موقع (يمن مونيتور)"

السابق الجيش الوطني يعلن سيطرته على جبال العمري وحوزان الاستراتيجية بمديرية ذوباب
التالى وباء الكوليرا يجتاح المحويت وتسجيل أول حالة وفاة و 10 إصابات - صحف نت