أخبار عاجلة
"إينا" تدشن مركز التدريب بدورة الصحافة العلمية -
شكل اذنيك يدل على نوع شخصيتك ! - صحف نت -

جامعة العادل بعدن تحتفل بتخرج أول دفعة من طلابها - صحف نت

جامعة العادل بعدن تحتفل بتخرج أول دفعة من طلابها - صحف نت
جامعة العادل بعدن تحتفل بتخرج أول دفعة من طلابها - صحف نت

- إحتفلت جامعة العادل في العاصمة المؤقتة ، اليوم، بتخرج الدفعة الأولى من طلابها البالغ عددهم 83 طالباً وطالبة والذين أطلقوا على أسم دفعتهم ( دفعة عبدالرحمن بانافع ) .

وفي الحفل، أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة إهتمام الحكومة الكبير بالتعلمي العالي بهدف استثمار الدراسات والبحوث العملية لتنمية المجتمع ودعم البرامج التطويرية في مجال البحث العملي.

في حين قال وزير التعليم العالي السابق الدكتور باصرة " اننا كنا على تواصل مستمر مع عبدالرحمن بانافع اثناء انشاء هذه الجامعة منذ 2012م التي تخرج اليوم دفعتها الاولى والمتميزة على مستوى المحافظة" .. متمنيين من كل رجال الاعمال ان يوجهوا اهتمامهم للتنمية البشرية باعتبارها اهم ما يفيد ويطور البلاد واختيار التخصصات النادرة التي تساهم في تنمية المجتمع ".

بدورهما رئيس مجلس الامناء ومؤسس الجامعة عبدالرحمن بانافع ورئيس جامعة العادل الدكتور فهمي أشاروا الى ان الجامعة تتطلع نحو مستقبل افضل لتصبح منارة علمية ترتقي الى مستوى الجامعات العالمية وتكون رائدة وقبلة للباحثين المتعطشين للمعرفة المستمرة والتي تهدف الى انشاء كوادر مؤهلة تساهم في عملية البناء والتطوير وتوفر حياة كريمة لجميع المواطنين . 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (جامعة العادل بعدن تحتفل بتخرج أول دفعة من طلابها - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق بالصور.. لجنة حماية المستهلك توقف هذا المركز عن العمل.. والسبب؟ - صحف نت
التالى مقاتلات التحالف تقصف مواقع وتجمعات المليشيا في نهم شرقي صنعاء - صحف نت