أخبار عاجلة
روسيا اليوم / همهمات حول "خطاب مروع"! - صحف نت -

الأمير محمد بن سلمان يتحدث عن اجتثاث الحوثي وصالح في ايام قليلة ويهاجم "الإعلام الإخونجي"

الأمير محمد بن سلمان يتحدث عن اجتثاث الحوثي وصالح في ايام قليلة ويهاجم "الإعلام الإخونجي"
الأمير محمد بن سلمان يتحدث عن اجتثاث الحوثي وصالح في ايام قليلة ويهاجم "الإعلام الإخونجي"

- برس-متابعات خاصة.


أكد ولي ولي العهد النائب و وزير الدفاع السعودي الأمير بأن التحالف الذي تقوده في قادر على ان يجتث وصالح في أيام قليلة .

جاء ذلك تعليقاً على سؤال المحاور الاعلامي "داود الشريان" عن مخزون أسلحة الحوثي والرئيس السابق علي في البرومو الذي بثه حساب MBC عبر تويتر للإعلان عن الحوار الشامل لولي ولي العهد والذي يبثه التلفزيون السعودي اليوم (الثلاثاء) عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، و يقدمه داود الشريان وتبثه الـ MBC بالتزامن مع التلفزيون السعودي.

وحول مستقبل العلاقات مع إيران علّق الأمير محمد بن سلمان قائلاً: هذا كيف يتم التفاهم معهم، فمنطق إيران أن المهدي المنتظر سوف يأتي ويجب أن يحضّروا البيئة الخصبة لظهوره عبر السيطرة على العالم الإسلامي.

وفي موضوع اخر اتهم ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان " الإعلام الأخونجي المصري" بأنه كان يبث الأخبار حول تردي العلاقات بين الرياض والقاهرة.

و في مقابلة مسجلة من المفترض أن تبث كاملة الثلاثاء عبر قناتي السعودية الأولى وأم بي سي قال المذيع داوود الشريان للأمير السعودي "رأينا الاتجاه الذي ذهب إليه الإعلام المصري، حتى قلنا إن العلاقات بين البلدين في طريقها إلى القطيعة".
ليرد الأمير بالقول: "تقصد الإعلام المصري الأخونجي".

وكان لافتاً أن الإعلام المصري بقطاعيه الخاص والعام بث خطاباً تصالحياً تجاه السعودية، عقب زيارة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إلى الرياض الأسبوع الماضي.

وقالت تقارير إعلامية إن العلاقات بين الرياض والقاهرة شهدت تردياً خلال الأشهر الماضية، على إثر إصدار محكمة مصرية ببطلان اتفاقية الحدودي المائية التي وقعتها القاهرة والرياض خلال زيارة قام بها إلى القاهرة العام الماضي، تقضي بأن جزيرتي تيران وصنافير ضمن الحدود السعودية.
وفي مارس الماضي استأنفت شركة أرامكو السعودية إرسال شحنات النفط إلى بعد توقف استمر نحو مدة ستة أشهر.
وبعد لقاء جمع الملك السعودي بالسيسي على هامش القمة العربية نهاية مارس في الأردن، شهدت العلاقات تحسناً بين البلدين، خصوصاً بعدما ألغت محكمة مصرية الشهر الماضي حكما كان قد صدر في يناير الماضي يقضي ببطلان اتفاقية الحدود المائية بين مصر والسعودية.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الأمير محمد بن سلمان يتحدث عن اجتثاث الحوثي وصالح في ايام قليلة ويهاجم "الإعلام الإخونجي") من موقع (مأرب برس)"

السابق تعيينات وزارية للحوثيين واعتقالات واسعة لأنصار “صالح” بصنعاء - صحف نت
التالى الوكيل الشاذلي يغادر المستشفى ويشكر المفلحي وكل من زاره او اطمئن عليه