أخبار عاجلة
تأهيل شامل لشوارع ومسطحات بقيق الخضراء -
شهادة الأيزو لأدلاء المدينة المنورة -

بمناسبة عيد العمال (الأول من مايو) : : النقابة العمالية في مستشفى الجمهورية تكرم 33 عاملا وعاملة - صحف نت

بمناسبة عيد العمال (الأول من مايو) : : النقابة العمالية في مستشفى الجمهورية تكرم 33 عاملا وعاملة - صحف نت
بمناسبة عيد العمال (الأول من مايو) : : النقابة العمالية في مستشفى الجمهورية تكرم 33 عاملا وعاملة - صحف نت

الثلاثاء 2 مايو 2017 02:01 مساءً

- كرمت النقابة العمالية في هيئة مستشفى الجمهورية العام التعليمي النموذجي بمناسبة اليوم العالمي لعيد العمال - الأول من مايو - (33) عاملاً وعاملةً من مختلف التخصصات الطبية والفنية، الذين أفنوا حياتهم في خدمة المجتمع.

وفي الحفل ألقى وكيل مكتب الصحة العامة والسكان / علي الوليدي كلمة بمناسبة تكريم المبرزين والمبرزات في هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي ، حيث قال:

( نيابة عن وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالدكتور ناصر باعوم أهنئكم وأبارك لكم بمناسبة عيد العمال الأول من مايو .. نحن سعداء جدًا أن نكون بينكم ، كوادر مستشفى الجمهورية سنطلق عليهم الجنود المجهولين، وهذا المستشفى هو مستشفى الفقراء ليس لأبناء بل لجميع المحافظات ، ، ، ومن جميع محافظات الجمهورية يتواجدون في هذا المستشفى).

وأكد في كلمته أنَّ : " الخدمات متوافرة وهذا دلالة على حكمة إدارة هيئة مستشفى الجمهورية وكوادرها في أقسامها المختلفة من أطباء وممرضين وفنيين وإداريين، لهم منـا كل التحية والتقدير والاحترام " .

وأشار إلى أنَّ : " جميع كوادر مستشفى الجمهورية كخلية نحل في الظروف الطبيعية والمنعطفات الخطيرة التي تمر بها المحافظة، وهم كفريق واحد، ومستشفى الجمهورية لا يغلق أبوابه في وجه أحد، بل يفتحه للجميع من دون استثناء ".

من جانبه قال الدكتور/ أحمد سالم الجرباء رئيس هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي النموذجي بمناسبة تكريم كوادر المستشفى من أطباء وممرضين وفنيين وإداريين ، حيث قال:

( أجد نفسي في هذه اللحظات سعيدًا وأنا واقف أمامكم ، الذين كان لهم دور مشرف في خدمة مواطني محافظة عدن وكل المحافظات المحيطة بها والبعيدة عنها في مجال تقديم الرعاية والخدمة التمريضية والعلاجية والتطبيبية وكل من وصل إلى هذا الصرح الطبي الكبير).

وأكد في سياق كلمته في الحفل التكريمي : " إننا نحتفل بتكريم بعض من الزملاء والزميلات الذين نعتبرهم نموذجـًا مميزًا وفريدًا في تأدية الخدمات الطبية للمجتمع ".

وأشار في كلمته إلى : " إننا في الوقت نفسه كنا نطمح أن نكرم عددًا أكبر؛ لأنَّ كل العاملين والموظفين والأطباء والفنيين في هذا المستشفى وكل واحدٍ منهم يستحق التكريم والاحترام والتقدير على كل الجهود التي يبذلونها ".

وأوضح الدكتور الجرباء في كلمته: " نحن نعيش في مرحلةٍ صعبة في هذه الأيام وعشنا جميعـًا مرحلة أصعب خلال الفترات الماضية ولكن إيمان زملائنا وزميلاتنا وقناعاتهم لتأدية الواجب، كل الصعاب وكل المعوقات التي مرت في الفترات الماضية لم تمنعهم من تأدية واجباتهم في أقسى الظروف " ، مضيفـًا: " إذ نطمح أن يكون المستقبل أكثر إشراقـًا للعاملين في المستشفى، وندرك تمامـًا أن الجهد الكبير الذي يبذله جميع العاملين لا يلقى التقدير الكافي نظرًا لظروف كثيرة جدًا .. ولكننا نحن نعتبر أنَّ المسألة هي ليست مسألة مادية فقط وإنـَّما الدافع الأساسي للعاملين في المستشفى هو حبهم وإخلاصهم لهذا المستشفى وكذا تأدية واجباتهم الإنسانية وحبهم لمحافظة عدن ووطنهم هذا ولواجباتهم الإنسانية النبيلة " .

وأكد الدكتور الجرباء في الكلمة التي ألقاها بمناسبة الاحتفال بالعيد الأول من مايو العيد العالمي للعمال : " ننتهز هذه الفرصة لنزف للمتعاقدين بشرى إكمال إجراءات تثبيتهم وتوظيفهم، ونأمل أن يتم التعزيز بدءًا من يونيو المقبل وسيكونون ضمن كشوفات الموظفين الرسميين في هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي ".

وحيا الدكتور/ أحمد سالم الجرباء رئيس هيئة مستشفى الجمهورية العام المتعاقدين في المجال الطبي الذين مارسوا أعمالهم من دون انقطاع بحجة أنـَّهم لم يتسلموا مستحقاتهم.

وبهذه المناسبة رئيس النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بمحافظة عدن الأخ/ مسعد محمد قاسم قال : " نحن في النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بعدن نشعر بمدى التواصل والتنسيق الطيبين فيما بيننا وإدارة هيئة مستشفى الجمهورية العام وما يقدموه من دعمٍ للعمل النقابي المتمثل بنقابتنا من خلال اللجنة النقابية في المستشفى، وهذا يدل على أن قيادة المستشفى ممثلة بالأخ الدكتور أحمد سالم الجرباء – رئيس الهيئة الذي لن يألوا جهدًا في تسهيل عمل النقابة نحو الأفضل " .

وأكد : " إننا في هذا اليوم الذي تحتفل فيه شعوب العالم وتقديرًا منا لجهود هؤلاء الجنود المجهولين قمنا بتكريم نخبة من العاملين المبرزين والمبرزات في هذا المستشفى ".. مشيرًا إلى أن : "هؤلاء المبرزين وغيرهم من العاملين في هذا المجال الإنساني الحيوي والهام جاء هذا الاستحقاق الفعلي تتويجـًا طيبـًا للمبرزين ".

وأوضح : " ونحن من جانبنا النقابي نشعر بأن من يكرم اليوم ليسوا هم فقط المبرزين وإنـما سوف يتم تكريم آخرين في مناسبات قادمة، ويعتبر الكل في هذا المرفق مبرزين ".

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بمناسبة عيد العمال (الأول من مايو) : : النقابة العمالية في مستشفى الجمهورية تكرم 33 عاملا وعاملة - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت