أخبار عاجلة
مأرب .. حوثي ضل طريقه يقع في شباك الجيش -
مجددا.. خروج كامل لكهرباء عدن عن الخدمة -

الكشف عن تحضيرات لعملية عسكرية ضخمة في صعدة

الكشف عن تحضيرات لعملية عسكرية ضخمة في صعدة
الكشف عن تحضيرات لعملية عسكرية ضخمة في صعدة

- برس - متابعات

كشف محافظ طرشان أمس (الإثنين)، أن الترتيبات جارية لعملية عسكرية ضخمة تهدف إلى السيطرة على معاقل الميليشيات الحوثية في مران وحيدان.

وأوضح طرشان في تصريحات نقلتها صحيفة أن سيفتح أكثر من جبهة في الأيام القادمة، بالتزامن مع عمليات أخرى في سواحل وتعز، في إطار عملية واسعة تستهدف الانقلابيين في جميع المدن اليمنية، مضيفا أن الجيش نجح في نصب كمين لمجموعة من الميليشيات الانقلابية في جبال سلاطح التابعة لمنطقة البقع بعد إيهامها بالانسحاب، ما أغراها بالاقتراب من مواقعه وتكبدها خسائر كبيرة في القيادات والمعدات. وأفاد أن تلك العمليات تأتي في إطار خطة استنزاف الميليشيات، والتمهيد للعمليات في الأيام القادمة.
في غضون ذلك، دمرت منظومة الدفاع الجوي التابعة لقوات صاروخين باليستيين أطلقتهما الميليشيات على مدينة الساحلية في محافظة أمس.

وذكر مصدر عسكري لـ«عكاظ»، أن إطلاق الصواريخ الباليستية هدفها إشغال الجيش ومحاولة فك الحصار عن معسكر خالد بن الوليد، الذي نجح الجيش في تطويقه والسيطرة على بعض مواقعه، ووقف التقدم في مديريتي موزع والوازعية. على صعيد ذي صلة، قتل ثلاثة من العناصر المتمردة وأصيب آخران في هجوم شنه الجيش اليمني على مواقع الانقلابيين في وادي جهم بمديرية شرق ، وأوضح مصدر في أن الجيش استولى على أسلحة وآليات عسكرية.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الكشف عن تحضيرات لعملية عسكرية ضخمة في صعدة) من موقع (مأرب برس)"

التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت