أخبار عاجلة
باب.. وبيت.. وسيدة من عدن! -

فرحة تغمر أبناء ميفعة شبوة بعد اللفتة الإنسانية من "الهلال الإماراتي" - صحف نت

فرحة تغمر أبناء ميفعة شبوة بعد اللفتة الإنسانية من "الهلال الإماراتي" - صحف نت
فرحة تغمر أبناء ميفعة شبوة بعد اللفتة الإنسانية من "الهلال الإماراتي" - صحف نت

- عبر أهالي مديرية ميفعة التابعة لمحافظة ، عن فرحتهم الغامرة باللفتة الإنسانية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تركت أثراً طيباً في نفوسهم.

وأشادوا بدولة حكومة وشعباً على جهودها الخيرة ومساعداتها المتواصلة لصلاح أبناء شبوة خصوصاً والشعب اليمني عموماً.

يأتي هذا بعد أن وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، المساعدات الغذائية بمديرية ميفعة بمناطق جول الريدة والوسطة والسبعين بشبوة، وذلك للتخفيف من معاناة المواطنين اليمنيين، ومواصلة لجهودها الخيرية والإنسانية التي تنفذها لمساعدة السكان على مواصلة حياتهم وتعزيز أمنهم واستقرارهم.

حرص إماراتي

وقال رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي إن هذه المساعدات جاءت انطلاقاً من الحرص الذي توليه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في وتقديم يد العون والمساعدة لهم لاجتياز الأزمة التي يعيشونها من جراء الظروف التي تمر بها اليمن. وأكد حرص الهيئة على استمرار المساهمة في رفع المعاناة عن المحتاجين وإدخال المساعدات الإغاثية بشكل مستمر لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات شبوة.

من جانبه أعرب ممثل عن السلطة المحلية بمديرية ميفعة سعيد علي السيد عن تقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي وفريق عمله الموجود على الأرض، الذي يبذل جهودًا مقدرة للوصول إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق والمحافظات المحررة.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (فرحة تغمر أبناء ميفعة شبوة بعد اللفتة الإنسانية من "الهلال الإماراتي" - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق كاتبة يمنية تفوز بجائزة حسين عودات مناصفة مع كاتب سوري
التالى اغتيال نجل شقيق قائد الحرس الخاص لرئيس الجمهورية في مدينة " عدن "