أخبار عاجلة
رئيس الوزراء يتلقى رسالة من تيريزا ماي - صحف نت -
ورشة عمل تدريبية حول مكافحة تمويل الإرهاب - صحف نت -
اليوم / جازان تودع شهيد الواجب حدادي - صحف.نت -

ابنة محافظ عدن الاسبق تكشف معلومات «خطيرة» عن تورط الزبيدي في اغتيال والدها"تفاصيل

ابنة محافظ عدن الاسبق تكشف معلومات «خطيرة» عن تورط الزبيدي في اغتيال والدها"تفاصيل
ابنة محافظ عدن الاسبق تكشف معلومات «خطيرة» عن تورط الزبيدي في اغتيال والدها"تفاصيل

- كشفت ابنة محافظ " اليمنية" الأسبق جعفر محمد سعيد، عن أن مدير الأمن شلال شائع وعيدروس الزبيدي الذي كان يشغل منصب المحافظ حينها، لم يقدما لها أي معلومات حول حقيقة القصاص من قتلة والدها وتقديمهم للعدالة.

وقالت  " إنها اتصلت بمدير الأمن شلال شائع قبل عام ونصف تطالب فيه أن ترى قتلة والدها وتشاهد العدالة أمام أعينها وهي تقتص من القتلة والمجرمين. وفقا لموقع "بوابة القاهرة".

 وأضافت أن "شلال شائع" رد عليها قائلا : " سوف أرتب لك كل شي وسوف نعلن عنهم أمام الجميع ونحن هنا جئنا لمواصلة ماكان يريده والدك الشهيد جعفر وسوف نسترد لكل ذي حق حقه".

وأوضحت أنه بعد شهر اتصلت به لكنه لم يرد على اتصالها مره ومرتين وثلاث وأكثر، وأنها قد  يئست من الاتصال به بعد كثير من المحاولات".

 وأكدت أنه بعد يأسها من ردود فعل "شائع" طلبت المساعدة من المحافظ عيدروس الزبيدي، لعله يساعهدها في رؤية قتلة والدها أثناء القصاص منهم ، لكنه لم يبد أي اهتماما بل مارس التهرب مثل مدير الأمن، مبدية تشككها في أن يكون قد تم بالفعل  تقديم الجناة للعدالة وتطبييق الجزاء المفترض نحوهم.


وفيما يلي نص الرسالة كاملا..

قبل عام ونصف سمعت خبراً أسعدني وكأنه بمثابة دخول الجنة حين قال شلال مدير الأمن أنه قبض على قتلة والدي الشهيد جعفر رحمه الله فرحت كثيرا وبكيت كثيرا من شدة الفرح وسارعت الإتصال بمدير الأمن وتحدثت معه وأنا أبكي وأتوسل أن أرى قتلة والدي ويقتص منهم العدل أمامي قال لي سوف أرتب لك كل شي وسوف نعلن عنهم أمام الجميع ونحن هنا جئنا لمواصلة ماكان يريده والدك الشهيد جعفر وسوف نسترد لكل ذي حق حقه شكرته بملئ الكون حين أسعدني بهذا .

بعد شهر اتصلت به حسب الوعد الذي أعطاني إياه لمعرفة قتلة والدي ولكنه لم يرد على اتصالي مرة ومرتين وثلاث وأكثرويئست من الإتصال به بعد كثير من المحاولات .. فقمت بالاتصال بالمحافظ عيدروس الزبيدي وباشرته بالسؤال أين قتلة والدي الذي أعلن عنهم مدير الأمن وأنا غارفة بالدموع حاول تهدئتي المحافظ وقال لي موجودين وسوف ينالوا جزائهم ولكن هناك بعض الأشياء الأمنية تستحضر للتحفظ عنها ولكن ثقي أنني سوف أتابع هذا الشي بنفسي وباهتمام شخصي فقلت له عن مدير الأمن أنه لم يعد يرد عليه وقال خلاص موضوع والدك عندي ومن يومها وأنا اتصل به ويكررعليه نفس الكلام والأعذار والأوهام فشعرت بغصة في نفسي وأنا أتودد لهم لمعرفة مصير قتلة والدي جعفر رحمه الله الذي ضحى بروحة من أجل الجميع في عدن والجنوب عامة كما سبقه ولحقة كوكبة من الشرفاء ولم نسمع عن أي أحد تم محاكمته أوإظهار حقائق القتلة والمجرمين حتى وصلنا لشعور أنهم يكذبون علينا ويبيعوا لنا الأوهام في عدن للناس البسيطة التي تصدقهم وتتعلق بأي أخبار تسر حالها.
 
عن أي زحف تتحدثوا وتريدوا الناس تقف معكم وأنتم أول من تخلى عنا في عدن طوال سنة ونصف ونحن منحناكم كل الحب والثقة وصدقنا كل كلمة قيلت منكم ولكنكم للأسف أظهرتم لنا نواياكم في آخر المطاف عندما شعرتم بأن مصالحكم أوشكت على الإنتهاء لجأتم للشعب الآن ولكنها متأخرة جداً.

 إن أردتم أن تقف الناس معكم في أول الصفوف أظهروا لنا قتلة والدي الشهيد جعفر رحمه الله اكشفوا لنا عن قتلة العدني وراوي وحليس وكثير من أبناء عدن طالما والقتله معكم حسب قولكم وقتها سوف نصدقكم ونقف معكم أما غير ذلك فرحيلكم أشرف من بقاءكم معنا.

ونشير في هذا الصدد إلى أن الزبيدي الموالي للإمارات أقيل قبل أيام من قبل لتورطه في أعمال ضد الشرعية.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (ابنة محافظ عدن الاسبق تكشف معلومات «خطيرة» عن تورط الزبيدي في اغتيال والدها"تفاصيل) من موقع (ناس تايمز)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد